القنوات الناقلة لمباراة القادسية والنصر اليوم .. رقميا وفضائيا : تعرف على وسائل متابعة الأصفر ضد العنابي في ختامية دوري زين الكويتي مع الترددات

admin27 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة القادسية والنصر اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة القادسية والنصر اليوم حيث يسعى فريق النصر، صاحب الـ 25 نقطة، لتحقيق الانتصار في مباراته القادمة بهدف مشترك يتقاسمه مع القادسية، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 51 نقطة. على الرغم من امتلاك النصر لمجموعة مميزة من اللاعبين الأكفاء وجهاز فني على مستوى عالٍ، إلا أنه لم يتمكن حتى الآن من تحقيق الفوز في البطولة.ويضع المدرب ظاهر العدواني الفوز نصب عينيه، آملاً أن يكون ختام الموسم بنكهة الفوز والإنجاز.

من جانبه، يرى فريق القادسية أن تحقيق الفوز في هذه المباراة سيكون بمثابة تعويض مثالي للخسارة الثقيلة التي تعرض لها مؤخراً على يد فريق الكويت بثلاثة أهداف نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والنصر اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة القادسية اليوم ضد النصر فستكون منقولة بتعليق هاني الشهري عبر :

  • فضائيا : قناة العدالة اتش دي.
  • رقميا : منصة شاشا.
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة القادسية والنصر
القنوات الناقلة لمباراة القادسية والنصر

يسعى القادسية بكل قوته للعودة إلى نغمة الانتصارات ومصالحة جماهيره الغاضبة من تلك الهزيمة القاسية. تأتي هذه المباراة كفرصة ذهبية لكلا الفريقين لتحقيق تطلعاتهم وإثبات قدراتهم، ما يجعل من اللقاء مواجهة مشتعلة تستحق المتابعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.