القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم 11 ابريل وموعد مواجهة الابيض في الدورى المصرى مع المعلق

admin27 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري مساء اليوم في مواجهة مرتقبة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري، والتي ستقام على ملعب برج العرب في الإسكندرية. وفيما يلي نستعرض أبرز التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة المهمة.

تنطلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب برج العرب. يحتل الزمالك المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، جمعها من 16 مباراة، حيث حقق 7 انتصارات، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى 5 هزائم. سجل لاعبو الزمالك 24 هدفاً، في حين استقبلت شباكهم 16 هدفاً.

من ناحية أخرى، يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 36 نقطة، بعد أن خاض 24 مباراة. فاز الاتحاد في 9 مباريات، وتعادل في 9 أخرى، بينما خسر 6 مباريات. سجل لاعبوه 28 هدفاً، وتلقت شباكهم 30 هدفاً.

وفيما يخص آخر مباريات الفريقين في الدوري، فقد انتهت مباراة الزمالك الأخيرة بالتعادل مع فريق فيوتشر بهدف لكل فريق، بينما تعادل الاتحاد السكندري مع زد إف سي بدون أهداف.

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة اليوم للحكم الدولي محمد معروف، ويعاونه كل من أحمد توفيق طلب كمساعد أول، وهاني عبد الفتاح كمساعد ثان، بالإضافة إلى إبراهيم محمد كحكم رابع. كما سيكون عمرو الشناوي حكماً للفار، ويساعده محمود وفا.

من المتوقع أن يعتمد المدرب جوميز على التشكيل التالي: محمد عواد في حراسة المرمى، وعمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، وأحمد فتوح في خط الدفاع. وفي خط الوسط، سيتواجد كل من عبد الله السعيد، نبيل عماد دونجا، ومحمد شحاتة، بينما يقود الهجوم أحمد مصطفى زيزو، سيف الجزيري، وناصر ماهر.

يغيب عن الزمالك في هذه المباراة 11 لاعباً بسبب الإصابات والأسباب الفنية. تشمل قائمة الغيابات كلاً من أحمد حمدي، محمود حمدي الونش، ومحمد عبد الشافي الذين يعانون من إصابات بالرباط الصليبي، وشيكابالا المصاب في العضلة الأمامية، ومصطفى الزناري الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية. كما يغيب كل من سيف جعفر، ترافيس موتيابا، مهاب ياسر، يوسف أوباما، محمد عاطف، ومحمود علاء لأسباب فنية.

تعد هذه المباراة اختباراً حاسماً للفريقين في مشوارهما بالدوري، حيث يسعى الزمالك لتحسين موقعه في الترتيب، بينما يتطلع الاتحاد السكندري لتعزيز موقعه في المراكز المتقدمة.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الاثنين 27 مايو 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت مصر ، يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم فستكون اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق مؤمن حسن.

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.