موعد مباراة الكويت القادمة ضد العربي اليوم 27 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة ختامية الدوري الكويتي مع المعلق

admin26 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة الكويت والعربي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة الكويت القادمة ضد العربي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة العاشرة مجموعة البطولة من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث سيكون احتفال فريق الكويت بتتويجه بلقب الدوري الممتاز محط أنظار الجميع غداً الاثنين، حيث يلتقي بغريمه التقليدي فريق العربي في ختام منافسات مجموعة البطولة على ملعب علي صباح السالم بجليب الشيوخ.

وكان فريق الكويت قد تمكن من حسم اللقب في الجولة الماضية بعد تحقيقه انتصارًا كبيرًا على القادسية بنتيجة 3-0، مما رفع رصيده إلى 66 نقطة. في المقابل، تعادل فريق العربي، الوصيف، مع الفحيحيل ليصل رصيده إلى 59 نقطة.

ويطمح فريق الكويت بقيادة مدربه التونسي نبيل معلول في إنهاء الموسم بفوز جديد على العربي، خصوصًا بعد أن تقاسما نتائج المباريات الثلاث التي جمعتهما هذا الموسم. فاز العربي على الكويت في الدور الأول بنتيجة 3-0، بينما رد الكويت بالفوز في الدور الثاني 3-1، وانتهت مباراتهما في الدور الأول لمجموعة البطولة بالتعادل 1-1.

يتضمن تشكيل فريق الكويت نخبة من اللاعبين المميزين، على رأسهم محمد دحام الذي يقترب من الحصول على جائزة أفضل لاعب في الموسم بعد أن نال جائزة رجل المباراة خمس مرات. كما يبرز يوسف ناصر الذي سد فراغ غياب الدولي التونسي طه الخنيسي، بالإضافة إلى البحريني محمد مرهون، والمصري عمرو عبد الفتاح، وأحمد الظفيري، ومشاري غنام، وفهد الهاجري، والكونغولي مالك، والحارس سعود الحوشان.

في المقابل، يسعى فريق العربي بقيادة مدربه ناصر الشطي لتحقيق فوز معنوي على حامل اللقب، معتمدًا على مجموعة من اللاعبين البارزين أيضًا، من بينهم المغربي حمزة خابا، والتونسي أيمن الصفاقسي، والنيجيري إيوالا، وعلي خلف، وجمعة عبود، وحسن حمدان في خط الدفاع، بالإضافة إلى الحارس سليمان عبد الغفور. بينما سيغيب بندر السلامة بسبب الإصابة.

تعد هذه المباراة فرصة مثالية لجماهير كرة القدم للاستمتاع بمواجهة قوية بين فريقين كبيرين، حيث يتطلع كل منهما لتحقيق الانتصار وإثبات جدارته في ختام موسم حافل بالإثارة.

موعد مباراة الكويت القادمة ضد العربي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الكويت والعربي اليوم الاثنين 27 مايو 2024 م على الساعة 16.20 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.20 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.20 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعربي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعربي اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا بتعليق علي سعيد الكعبي.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الكويت والعربي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.