موعد مباراة القوة الجوية والزوراء القادمة اليوم 27 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة القمة في الدوري العراقي مع المعلق

admin26 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة القوة الجوية والزوراء

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العراقية عن موعد مباراة القوة الجوية والزوراء القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 31 من منافسات الدوري العراقي الدرجة الاولى لكرة القدم حيث يترقب عشاق كرة القدم بفارغ الصبر مواجهة كلاسيكو العراق بين فريقي الزوراء والقوة الجوية، التي ستقام ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من دوري نجوم العراق. يستضيف ملعب المدينة في بغداد هذه المباراة المنتظرة في تمام الساعة الثامنة مساء الغد، بقيادة طاقم تحكيم إماراتي.

رزاق فرحان، المدرب المساعد في الجهاز الفني للقوة الجوية، أكد أن المباريات الجماهيرية مثل هذه لا تخضع للمنطق التقليدي في كرة القدم، مشدداً على أن فريقه سيبذل قصارى جهده لتقديم أداء مميز أمام الزوراء، بهدف إثبات أحقيتهم في المنافسة على اللقب.

وفي نفس السياق، تحدث سعد ناطق، لاعب القوة الجوية، خلال المؤتمر الصحفي، مشيراً إلى استعداد فريقه الكامل لهذه المواجهة. وأضاف قائلاً: “لا نعاني من أي غيابات قد تؤثر على أدائنا، ونسعى لتقديم مستوى يليق بكرة القدم العراقية، خاصة أن اللقاء سيجمع بين قطبي الكرة في البلاد في مناسبة هامة”.

كما أضاف ناطق أن “النسخة الحالية من الدوري تختلف بشكل جذري عن سابقاتها، مما يحتم علينا تقديم مستوى يعكس مكانة الكرة العراقية وسمعتها العريقة وتاريخ الناديين الكبيرين”.

من الجانب الآخر، أشار حسين عبد الواحد، المدرب المساعد لفريق الزوراء، إلى أن مباراة الغد تحمل طابعاً خاصاً، حيث يسعى الجميع لتقديم أداء يتناسب مع حجم المباراة وأهميتها.

وأكد محمد علي عبود، لاعب الزوراء، أن هذه المباريات تُعتبر فرصة كبيرة للاعبين لإبراز مواهبهم والالتحاق بالمنتخبات الوطنية، نظراً للمتابعة الإعلامية والجماهيرية الكبيرة التي تحظى بها هذه المواجهات.

يدخل القوة الجوية المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 66 نقطة مع تبقي مباراتين له، بينما يتصدر الشرطة جدول الترتيب برصيد 70 نقطة. يسعى القوة الجوية في هذه المواجهة إلى تحقيق الفوز لتقليص الفارق والمنافسة بقوة على الصدارة.

موعد مباراة القوة الجوية والزوراء القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة القوة الجوية والزوراء اليوم الاثنين 27 مايو 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.00 مساءا بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والزوراء اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والزوراء اليوم فستكون العراقية الرياضية اتش دي بتعليق خليل البلوشي والرابعة الرياضية اتش دي.

  • الرياضية العراقية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12563 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
  • الرابعة سبورت
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 عمودي 27500 DVB-S 7/8 مفتوح
  • عمان الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 12130 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Badr 8 26 شرق 12456 أفقي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Eutelsat 21B 21.5 شرق 11627 عمودي 14400 DVB-S2 8PSK 3/5 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة القوة الجوية والزوراء اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.