موعد مباراة القادسية القادمة ضد النصر اليوم 27 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة الأصفر ضد العنابي في ختامية الدوري الكويتي مع المعلق

admin26 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة القادسية والنصر

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة القادسية القادمة ضد النصر اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الخامسة مجموعة البطولة من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث لن يكون لنتيجة مباراة القادسية والنصر أي تأثير على مواقف الفريقين في جدول الترتيب العام. فقد ضمن فريق القادسية استقراره في المركز الثالث، بينما ثبت فريق النصر قدميه في المركز السادس.

وعلى الرغم من أن المباراة قد تحمل أهمية كبيرة على الصعيدين الفني والجماهيري، إلا أن تأثيرها على مراكز الفريقين في الترتيب النهائي للدوري بات محسومًا. بهذا الشكل، يمكن للجماهير أن تتوقع مباراة ممتعة، بعيدة عن الضغوطات المرتبطة بتحسين المراكز.

موعد مباراة القادسية القادمة ضد النصر اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة القادسية والنصر اليوم الاثنين 27 مايو 2024 م على الساعة 17.50 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.50 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.50 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والنصر اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة القادسية والنصر اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا بتعليق هاني الشهري.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة القادسية والنصر اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.