موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الفيحاء اليوم 27 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة الراقي ضد طواحين سدير في الدوري السعودي مع المعلق

admin26 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة الاهلي والفيحاء

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الفيحاء اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 34 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم حيث يختتم الملكي مسيرته في دوري روشن السعودي للموسم 2023-2024 بمواجهة مرتقبة أمام نظيره الفيحاء، وذلك يوم الإثنين المقبل على أرضية ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية بجدة. تأتي هذه المباراة في إطار الجولة الختامية للمسابقة، حيث يسعى الأهلي لإنهاء موسمه بشكل مميز أمام جمهوره.

وقد ضمن الأهلي احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة، متفوقًا بفارق 6 نقاط على أقرب ملاحقيه، نادي التعاون، قبل انطلاق الجولة الأخيرة. هذا الترتيب يعكس الأداء القوي والمستقر الذي قدمه الفريق طوال الموسم، ويطمح الأهلي إلى اختتام مشواره بانتصار يعزز موقعه ويعطي جماهيره سببًا إضافيًا للاحتفال.

من جانبه، يتطلع فريق الفيحاء، صاحب المركز الثامن في الترتيب برصيد 44 نقطة، إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة الختامية لزيادة رصيده والتقدم خطوة أخرى إلى الأمام. يأمل الفيحاء في تحسين مركزه في جدول الترتيب وإنهاء الموسم بنتيجة إيجابية تعكس الجهود المبذولة من قبل الفريق على مدار الموسم.

تعد هذه المباراة فرصة للفريقين لتقديم أداء قوي يعكس طموحاتهما ويمنح جماهيرهما مباراة ممتعة ومثيرة، خصوصًا في ظل الأجواء الحماسية التي ترافق عادةً المباريات الختامية للمسابقات.

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الفيحاء اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاهلي والفيحاء اليوم الاثنين 27 مايو 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والفيحاء اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والفيحاء اليوم فستكون اس اس سي سبورت 2 اتش دي واس اس سي سبورت 2 اس دي بتعليق فارس عوض ومدحت شلبي.

  • SSC2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC2 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Polsat Sport Premium 1 Poland
  • Canal+ Foot France
  • Sport TV3 Portugal HD
  • Cosmote Sport 7 HD Greece
  • Canal+ Sport 4 Afrique

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاهلي والفيحاء اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.