معلق مباراة الوصل وشباب الاهلي اليوم .. بتعليق عربي وإنجليزي : تابع قمة “ديربي الدرع” بين الإمبراطور والفرسان في دوري أدنوك

admin26 مايو 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الوصل وشباب الاهلي اليوم

معلق مباراة الوصل وشباب الاهلي اليوم حيث يقترب فريق الوصل من حسم لقب دوري أدنوك للمحترفين للمرة الثامنة في تاريخه، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة فقط لتحقيق هذا الإنجاز. يستضيف الوصل يوم الأحد فريق شباب الأهلي، الذي يحتل المركز الثاني، في مواجهة حاسمة ضمن المرحلة الـ25 من المسابقة. شهدت الجولة الماضية تعادل اتحاد كلباء مع بني ياس بنتيجة 0-0.

يحتل الوصل صدارة الترتيب برصيد 58 نقطة، بينما يمتلك شباب الأهلي 52 نقطة، مع تبقي ثلاث مباريات لكل فريق. في حال تعادل أو فاز الوصل في هذه المباراة، سيضمن التتويج باللقب نظرًا لتفوقه على شباب الأهلي في المواجهات المباشرة، حيث فاز الوصل في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1.

من جانبه، لا يملك شباب الأهلي خيارًا سوى الفوز لتقليص الفارق إلى ثلاث نقاط قبل مباراتين من نهاية الدوري. سيلعب الوصل في الجولات القادمة مع العين والنصر، بينما ستكون مهمة شباب الأهلي أكثر سهولة نسبياً بمواجهة حتا مرتين.

يطمح الوصل لتحقيق الثنائية التاريخية للمرة الثانية بعد أن نالها في موسم 2006-2007، وهو الموسم الذي شهد آخر نجاح كبير للفريق الأصفر قبل أن يعود بقوة هذا الموسم. استطاع الوصل تحقيق لقب كأس رئيس الدولة على حساب النصر، وهو الآن على بُعد نقطة واحدة من تحقيق لقب الدوري رسميًا.

تمكن الوصل من التفوق على شباب الأهلي في ثلاث مواجهات جمعت بينهما هذا الموسم، سواء في الدوري أو في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.

معلق مباراة الوصل وشباب الاهلي اليوم

وبخصوص معلق مباراة الوصل اليوم ضد شباب الأهلي فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • فارس عوض على ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي.
  • انجليزي على ابوظبي الرياضية 2 اتش دي.
  • عبدالله السعدي على دبي الرياضية 1 اتش دي.

صرح الصربي ميلوش، مدرب الوصل، قائلاً: “ستكون مباراة صعبة على الطرفين، خصوصاً أننا فزنا على شباب الأهلي ثلاث مرات هذا الموسم، مما يزيد من صعوبة المواجهة.”

ومن جهته، أكد الصربي نيكوليتش، مدرب شباب الأهلي، قائلاً: “الوصل فريق قوي وتصدر جدول الترتيب لفترات طويلة هذا الموسم. لدينا أيضًا تشكيلة مميزة من اللاعبين وحققنا نتائج طيبة. أتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.