نتيجة مباراة العين ويوكوهاما اليوم .. تعرف على ملخص مجريات رضوخ اللقب للزعيم بعد أكثر من عقدين في إياب نهائي دوري أبطال آسيا

admin25 مايو 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة العين ويوكوهاما اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن نتيجة مباراة العين ويوكوهاما اليوم حيث توج فريق العين الإماراتي بلقب دوري أبطال آسيا بعد تحقيقه انتصارًا كبيرًا بنتيجة 5-1 على ضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني، في إياب المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد.

تمكن العين من تعويض خسارته في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 في اليابان، ليتوج بلقبه الآسيوي الثاني في تاريخه بعد الأول في عام 2003. وقد شهدت المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا تجاوز 24 ألف متفرج، مما أضفى أجواء حماسية على اللقاء.

نتيجة مباراة العين ويوكوهاما اليوم

بدأت المباراة بوتيرة سريعة وحماسية، حيث مارس لاعبو يوكوهاما مارينوس ضغطًا متقدمًا منذ الدقائق الأولى. إلا أن العين نظم هجمة سريعة في الدقيقة الثامنة انتهت بتمريرة رائعة بالكعب من يحيى نبيل إلى سفيان رحيمي الذي سدد كرة أرضية قوية، معلنًا تسجيل الهدف الأول للعين.

فرض العين سيطرته على وسط الملعب وضغط بقوة على لاعبي الفريق الياباني، مما أجبرهم على ارتكاب الأخطاء في التمرير. وفي الدقيقة 16، سدد محمد عباس كرة قوية من حدود منطقة الجزاء، لكنها علت العارضة.

في الدقيقة 17، كاد يوكوهاما أن يعدل النتيجة بعد خطأ من حارس العين خالد عيسى في إبعاد الكرة، لتصل إلى كين ماتسوبارا الذي سدد كرة تصدى لها الحارس وحولها إلى ركنية. وواجه العين صعوبات في الخروج بالكرة من منطقة الجزاء، حيث تصدى خالد عيسى لتسديدة جيوفاني ألير في الدقيقة 26.

في الدقيقة 29، حصل سفيان رحيمي على بطاقة صفراء بداعي التحايل للحصول على ركلة جزاء، لكن الحكم ألغى الإنذار بعد العودة إلى تقنية الفيديو واحتسب ركلة جزاء للعين، نفذها كاكو بنجاح في الدقيقة 33 ليضيف الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وقبل نهاية الشوط الأول، قلص يوكوهاما الفارق في الدقيقة 40 عندما استغل يان ماتيوس خطأً من كوامي ليستعرض بمهارة ويسدد في الزاوية البعيدة لمرمى العين. وفي الوقت بدل الضائع، تعرض الحارس الياباني ويليام بوب للطرد بعد عرقلة سفيان رحيمي خارج منطقة الجزاء، مما استدعى دخول الحارس البديل فوما شيراساكا بدلاً من المهاجم إلبير دا سيلفا.

في الشوط الثاني، حاول الفريق الياباني تعديل طريقة لعبه للتعامل مع النقص العددي، بينما سعى العين لاستغلال الفرصة. في الدقيقة 58، تصدت العارضة لفرصة هدف ثالث للعين بعدما أخطأ مدافع يوكوهاما في إبعاد الكرة.

وفي الدقيقة 67، أضاف سفيان رحيمي هدفه الشخصي الثاني والثالث للعين بعد مرور رائع من مدافع يوكوهاما وتسديدة قوية في المرمى. ورغم إلغاء الحكم لهدف سجله لابا كودجو بداعي التسلل في الدقيقة 76، إلا أن اللاعب عاد وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 90+2 بعد خطأ من الحارس الياباني في إبعاد الكرة.

نتيجة مباراة العين ويوكوهاما اليوم
نتيجة مباراة العين ويوكوهاما اليوم

وفي الدقيقة 90+5، عزز لابا كودجو تقدم العين بالهدف الخامس، لينتهي اللقاء بفوز كاسح ومستحق للعين بنتيجة 5-1، وتتويجه بلقب دوري أبطال آسيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.