موعد مباراة اتحاد كلباء وبني ياس اليوم 25 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق – الجولة 25

admin25 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة اتحاد كلباء وبني ياس

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة بني ياسية عن موعد مباراة اتحاد كلباء وبني ياس اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 25 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث يستضيف اتحاد كلباء فريق بني ياس في الخامسة مساء اليوم على ملعبه في كلباء، وذلك ضمن مباريات الجولة 25 لدوري أدنوك للمحترفين. تستمر الإثارة في هذه الجولة بمباراة مرتقبة غدًا بين الوصل، المتصدر، وشباب الأهلي، الوصيف، على ملعب زعبيل. فيما تأجلت مباراة العين والبطائح حتى السابع من يونيو المقبل.

قررت رابطة المحترفين تقديم موعد مباراة اتحاد كلباء وبني ياس لتقام في الخامسة مساءً بدلاً من السادسة وعشر دقائق، وذلك لإتاحة الفرصة لجماهير الفريقين لمتابعة النهائي المرتقب بين العين، ممثل الإمارات، ويوكوهاما الياباني في إياب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا 2023-2024، والمقرر إقامته في الثامنة مساءً على استاد هزاع بن زايد.

تتسم مباراة الليلة بأهمية خاصة، حيث يفصل فارق نقطة واحدة بين اتحاد كلباء، صاحب المركز العاشر برصيد 24 نقطة من 24 مباراة، وبني ياس، صاحب المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة من 23 مباراة. يُتوقع أن تكون المباراة مشتعلة حيث يسعى الفريقان لحسم المركز العاشر في الترتيب.

كانت الجولة الماضية غير موفقة لكلا الفريقين، حيث خسر بني ياس أمام شباب الأهلي بنتيجة 1-2، واتحاد كلباء أمام الوصل بنتيجة 2-4. جدير بالذكر أن اتحاد كلباء لعب معظم أوقات مباراته الأخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه محمد سبيل في الدقيقة الرابعة، ما سيؤدي إلى غيابه عن مباراة الليلة.

من ناحية أخرى، تميل كفة الأفضلية في المواجهات المباشرة بين الفريقين في دوري المحترفين لصالح بني ياس، الذي فاز في 9 مباريات، مقابل 4 انتصارات لاتحاد كلباء، و4 تعادلات. شهدت مباراة الدور الأول بين الفريقين تفوق بني ياس بنتيجة 2-1 على ملعبه.

يبرز في صفوف بني ياس المهاجم المقدوني تاولانت سولجمانوف الذي ساهم في 52% من أهداف فريقه خلال الموسم الحالي، بتسجيله 11 هدفًا وصناعته 5 تمريرات حاسمة من إجمالي 31 هدفًا. بينما يعول اتحاد كلباء على جهود الإيراني مهدي قائدي، الذي ساهم بدوره في 49% من أهداف فريقه في الدوري.

هذه المباراة تعد واحدة من أهم المواجهات في هذه الجولة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحسين مراكزهما في جدول الترتيب وضمان أداء مميز يعزز من فرصهما في الجولات المتبقية من الدوري.

موعد مباراة اتحاد كلباء وبني ياس اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة اتحاد كلباء وبني ياس اليوم السبت 25 مايو 2022 م على الساعة 13.15 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.15 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد كلباء وبني ياس اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة اتحاد كلباء وبني ياس اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله المعمري.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة اتحاد كلباء وبني ياس اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.