حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد .. احجز مكانك لمتابعة العالمي ضد العميد ضمن الجولة 34 من دوري روشن السعودي على الأول بارك مع الأسعار كاملة

admin25 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن رابط حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد حيث سيواجه العالمي تحديًا كبيرًا عندما يستضيف نظيره الاتحاد، يوم الإثنين المقبل، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 79 نقطة، بفارق 14 نقطة خلف الهلال، الذي توج باللقب. وعلى الرغم من أن المباراة تبدو شكلية بالنسبة للنصر، إلا أنها تحمل الكثير من الإثارة، حيث يسعى العالمي لتحقيق الفوز لمصالحة جماهيره بعد موسم لم يرقى إلى التطلعات.

من جهة أخرى، يدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 54 نقطة، وسيبذل قصارى جهده لانتزاع النقاط الثلاث، على أمل تعثر التعاون، صاحب المركز الرابع، في مواجهته ضد الاتفاق. يسعى الاتحاد إلى اقتحام المربع الذهبي وضمان مقعد في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

حجز تذكرة مباراة النصر والاتحاد
حجز تذكرة مباراة النصر والاتحاد

حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد

وبخصوص رابط شراء تذاكر مباراة الاتحاد والنصر فيمكن الحجز عبر :

  • موقع فيكتوري أرينا من هنا.
  • موقع قرينتا هب من هنا.

وتتراوح أسعار تذاكر مباراة النصر ضد اتحاد جدة بين بين 35 ريال سعودي و10000 ريال سعودي.وإليكم أسعار تذاكر مباراة النصر والرياض كاملة :

الموقع سعر التذكرة
منتصف الواجهة 80 – 95 ريالًا سعوديًا
أطراف الواجهة 60 – 70 ريالًا سعوديًا
زاوية الواجهة 40 – 50 ريالًا سعوديًا
خلف المرمى (العلوي/السفلي)  35 – 65 ريالًا سعوديًا
سبورتس لاونج 1450 ريالًا سعوديًا
جاليري لاونج 1200 ريالًا سعوديًا
جاليري لاونج بلس 1200 ريالًا سعوديًا
بلاتينيوم لاونج 1450 ريالًا سعوديًا
الأول برايم 1700 ريال سعودي
لاونج العضوية 3400 ريال سعودي
الأجنحة التنفيذية الشمالية 34,201 ريال سعودي
      تراس 9000 ريال سعودي
سبورتس تراس 5000 ريال سعودي
field side 3000 – 5750 ريالًا سعوديًا
تذاكر مباراة النصر والاتحاد
تذاكر مباراة النصر والاتحاد
  • سياسة الاسترجاع: يُرجى ملاحظة أن التذاكر المباعة غير قابلة للاسترداد تحت أي ظرف من الظروف. نأسف لأي إزعاج قد يسببه ذلك، ونؤكد أن جميع المبيعات نهائية.
  • دخول الأطفال: يُسعدنا أن نعلن أن الدخول مجاني للأطفال الذين لم يتجاوزوا سن السنة. نرحب بالعائلات ونسعى لجعل تجربتهم ممتعة ومريحة.

ختاماً، نود أن نعبر عن شكرنا العميق لجميع الزوار على اهتمامهم ودعمهم المستمر. نسعى دائماً لتقديم أفضل تجربة ممكنة، ونقدر تفهمكم لسياساتنا. نأمل أن تستمتعوا بزيارتكم وأن تظلوا جزءاً من مجتمعنا الرياضي. مرحباً بكم دائماً!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.