القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم 25 مايو وموعد مواجهة نهائي كأس فرنسا مع المعلق

admin25 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الفرنسية عن القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الدور النهائي من منافسات كأس فرنسا لكرة القدم حيث يترقب عشاق الكرة العالمية بشغف كبير المواجهة المنتظرة بين باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون في نهائي كأس فرنسا لموسم 2023-24، والذي سيقام اليوم السبت على ملعب “بيار موروا”.

يأتي هذا اللقاء في إطار التنافس المحتدم بين الفريقين، حيث يسعى المدرب الإسباني لويس إنريكي لتحقيق ثلاثية محلية مع فريق باريس سان جيرمان، بعدما قاد الفريق للفوز بلقب الدوري الفرنسي للمرة الثانية عشرة في تاريخه، بالإضافة إلى لقب السوبر المحلي. يسعى إنريكي لإضافة لقب كأس فرنسا إلى خزائن النادي الباريسي واستعادة البطولة التي غابت عن “حديقة الأمراء” لمدة ثلاثة أعوام، بعد أن توج بها نانت وتولوز في الموسمين الماضيين.

شهدت مسيرة باريس سان جيرمان هذا الموسم تحديات كبيرة، إذ خرج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد بوروسيا دورتموند، مما حال دون تحقيق الرباعية. ومع ذلك، يبقى الفريق على أتم الاستعداد لمواصلة تألقه في المسابقات المحلية.

ستكون هذه المواجهة هي الثالثة بين باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون هذا الموسم، حيث تفوق باريس سان جيرمان في مباراتي الدوري بنتيجة واحدة 4-1. وعلى صعيد كأس فرنسا، التقى الفريقان أربع مرات من قبل، حقق فيها باريس الانتصار في عامي 2016 و2020، بينما كانت الغلبة لليون في عامي 2008 و2012.

يسعى باريس سان جيرمان لتعزيز صدارته في قائمة الفرق الأكثر تتويجًا بلقب كأس فرنسا، حيث يمتلك في جعبته 14 لقبًا، ويطمح لتحقيق اللقب الخامس عشر ليعزز من هيمنته على الكرة الفرنسية.

أما أولمبيك ليون، الذي أنهى الدوري الفرنسي في المركز السادس، مما يضمن له مقعدًا في البطولات الأوروبية، فيطمح لتحقيق لقبه السادس في كأس فرنسا والعودة إلى منصات التتويج التي غاب عنها منذ عام 2012. يظل هذا اللقاء فرصة مثالية لليون لإعادة إحياء أمجاده وتحقيق انتصار يعزز من مكانته على الساحة الكروية الفرنسية.

تعد هذه المباراة واحدة من أكثر المباريات ترقبًا في الموسم، حيث يتطلع عشاق الفريقين إلى لقاء حافل بالإثارة والتشويق، ويأملون في أن يشهدوا أداءً يليق بسمعة وتاريخ كلا الناديين العريقين.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم السبت 25 مايو 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم فستكون بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق عامر الخوذيري.

  • beIN Sports HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة ليون ضد باريس على مختلف الأقمار الصناعية :

  • beIN Sports 1 France
  • France 2
  • Fox Soccer Plus
  • Sport TV2 Portugal
  • FOX Deportes
  • Cytavision Sports 4 Cyprus
  • MAX Sport 2 Bulgaria
  • beIN Sports MENA English 1 HD
مباراة باريس سان جيرمان وليون القنوات الناقلة
مباراة باريس سان جيرمان وليون القنوات الناقلة

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.