القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وفانكوفر وايتكابس اليوم 26 مايو وموعد مواجهة ميسي في الدوري الامريكي مع المعلق – الجولة 15

admin25 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وفانكوفر وايتكابس اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العالمية عن موعد مباراة انتر ميامي وفانكوفر وايتكابس اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن منافسات الدوري الامريكي لكرة القدم حيث يستعد فريق إنتر ميامي، بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لمواجهة فانكوفر وايتكابس في مباراة مرتقبة ستُقام يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الأمريكي لعام 2024.

يدخل إنتر ميامي هذه المباراة وهو يعتلي صدارة الترتيب برصيد 31 نقطة، بعد تحقيقه فوزًا ثمينًا في الجولة السابقة على حساب دي سي يونايتد بهدف نظيف. ويسعى الفريق إلى مواصلة سلسلة انتصاراته وتعزيز موقعه في القمة.

يبرز ليونيل ميسي في صفوف إنتر ميامي كأحد أفضل الهدافين في الدوري، حيث يحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الأمريكي برصيد 10 أهداف. يتفوق عليه زميله في الفريق، لويس سواريز، بفارق هدف واحد، والذي يتساوى في المركز الثاني مع كريستيان بنتيكي، بينما يتصدر كريستيان أرانجو القائمة برصيد 13 هدفًا.

من جانبه، يطمح فانكوفر وايتكابس، الذي يحتل المركز السابع برصيد 13 نقطة، إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة لتحسين مركزه والتقدم نحو المراكز المؤهلة لمرحلة البطولة. يعتبر هذا اللقاء فرصة مهمة للفريق الكندي لتعزيز فرصه في المنافسة على التأهل للمرحلة النهائية من البطولة.

موعد مباراة انتر ميامي وفانكوفر وايتكابس اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة انتر ميامي وفانكوفر وايتكابس اليوم الاحد 26 مايو 2024 م على الساعة 02.30 فجرا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 05.30 صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 06.30 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وفانكوفر وايتكابس اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وفانكوفر وايتكابس اليوم فستكون عبر عدة قنوات اجنبية اتش دي بتعليق اجنبي.

  • Apple TV
  • MLS Season Pass

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة انتر ميامي وفانكوفر وايتكابس اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.