القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وشباب الاردن اليوم 25 مايو وموعد مواجهة الدوري الاردني مع المعلق – الجولة 22

admin25 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وشباب الاردن اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاردنية عن القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وشباب الاردن اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة 22 من منافسات الدوري الاردني لكرة القدم حيث يسرنا أن نقدم لكم نظرة شاملة على المباراة المرتقبة بين نادي الفيصلي الأردني ونادي شباب الأردن، ضمن الجولة 22 والأخيرة من بطولة الدوري الأردني لكرة القدم، والتي ستقام على ملعب «عمان الدولي».

يدخل نادي الفيصلي هذا اللقاء الحاسم بمعنويات عالية، بعد أن حقق انتصارًا ثمينًا على فريق الحسين، متصدر البطولة، بهدف دون رد. الهدف الذي سجله اللاعب براء مرعي في الدقيقة 25 من عمر المباراة، التي أُقيمت على ملعب «الحسن» ضمن منافسات الجولة 21، رفع رصيد الفيصلي إلى 54 نقطة ليحتل بذلك المركز الثاني في جدول الترتيب. هذه النتيجة تعكس الأداء القوي والمتماسك للفريق في المباريات الأخيرة، وتعزز آماله في إنهاء الموسم بنتيجة إيجابية.

على الجانب الآخر، يدخل نادي شباب الأردن هذه المباراة بعد فوز كاسح على فريق مغير السرحان برباعية نظيفة، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب «البتراء» ضمن الجولة 21. هذا الفوز رفع رصيد شباب الأردن إلى 22 نقطة، ليحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري. أداء الفريق في هذه المباراة يظهر جليًا رغبته في إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، واستعادة توازنه في الدوري.

المباراة القادمة بين الفيصلي وشباب الأردن تعد بالكثير من الإثارة والتشويق، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والختام بمستوى يليق بمكانتهما في الكرة الأردنية. من المتوقع أن تشهد المباراة تنافسًا حامي الوطيس على أرض الملعب، بحضور جماهيري كبير يدعم الفريقين في هذه المناسبة المهمة.

ندعوكم للانضمام إلينا لمتابعة هذا اللقاء المشوق والاستمتاع بأجواء الكرة الأردنية في آخر جولات الدوري. ستكون المباراة فرصة رائعة لعشاق الكرة للاستمتاع بأداء مميز من كلا الفريقين، وتوديع الموسم بطريقة تليق بتاريخهما العريق في البطولة.

موعد مباراة الفيصلي وشباب الاردن اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الفيصلي وشباب الاردن اليوم السبت 25 مايو 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وشباب الاردن اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وشباب الاردن اليوم فستكون الاردن الرياضية اتش دي.

  • الأردن الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11958 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Nilesat 201 7 غرب 12034 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الفيصلي وشباب الاردن اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.