القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد الترجي على النايل سات .. تابع مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا مع جميع الترددات على كل الأقمار

admin25 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد الاهلي المصري

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأفريقية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد الترجي حيث يستعد فريق الكرة في نادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر بفارغ الجد لمواجهة مصيرية اليوم السبت أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا. يأتي هذا بعد نهاية مباراة الذهاب في رادس بالتعادل السلبي، والتي لم تفضي إلى تحديد المتفوق.

بعد أداء متميز، تمكن الأهلي من إقصاء منافسه مازيمبي الكونغولي بعد تعادل مثير في ملعب الأخير بنتيجة 0-0 في الذهاب، ثم فوز مقنع في الإياب بنتيجة 3-0 على أرضه في القاهرة. من جهته، تأهل الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تحقيق الفوز في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0 في كل منهما.

هذا اللقاء الحاسم يجسد العراقة والتاريخية، حيث يصل نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2023-2024 للمرة الثامنة عشرة بشكل عربي خالص، والثالثة على التوالي بعد تأهل الأهلي والوداد المغربي في النسختين الأخيرتين.

تاريخيًا، لم يكن هذا النزال النهائي غريبًا على فريقي الأهلي والترجي، إذ سبق وتقابلا في نسختين سابقتين من البطولة في عامي 2012 و2018.

في 2012، توج الأهلي باللقب بعد تعادله في ملعب برج العرب بنتيجة 1-1، ثم فوزه في رادس بنتيجة 2-1. أما في 2018، فقد فاز الأهلي في ملعب برج العرب بنتيجة 3-1، لكنه خسر في رادس بنتيجة 0-3.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد الترجي

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق علي محمد علي وعصام الشوالي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد الترجي على مختلف الأقمار الصناعية :

  • beIN SPORTS USA
  • beIN SPORTS en Español
  • Sport TV6 Portugal HD
  • beIN Sports MENA 6 HD
  • beIN Sports MAX 10 France
  • Sport Klub 1 Serbia
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

وبينما ينتظر عشاق الساحرة المستديرة اللقاء الحاسم في ستاد القاهرة الدولي الليلة، يطمح الأهلي، حامل لقب النسخة السابقة من البطولة على حساب الوداد المغربي، في تحقيق اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه. يتصدر الأهلي قائمة أكثر الأندية تتويجا ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبًا، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 5 ألقاب، يليه مازيمبي الكونغولي بنفس الرصيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.