القناة الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد الاهلي المصري .. تعرف اين تنقل مواجهة نهائي أبطال أفريقيا مع الترددات كاملة على أكثر من قمر

admin25 مايو 2024آخر تحديث :
القناة الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد الاهلي المصري

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأفريقية عن هوية القناة الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد الاهلي المصري حيث بات الترجي الرياضي على بعد خطوة وحيدة من التأهل للمشاركة في بطولة كأس إنتر كونتيننتال، وذلك في حال فوزه مساء اليوم السبت 25 مايو 2024 على الأهلي وتتويجه بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد أعلن عن عودة منافسات بطولة كأس إنتر كونتيننتال اعتبارًا من عام 2024. ستقام هذه البطولة بنظام جديد يتضمن مرحلتين، حيث سيلعب الفائز بدوري أبطال آسيا أو دوري أبطال إفريقيا، بالتناوب سنويًا، ضد بطل قارة أوقيانوسيا في المرحلة الأولى.

أما في المسار الثاني، فسيتنافس بطل أميركا الشمالية على ملعبه ضد بطل أميركا الجنوبية بالتناوب سنويًا. سيتم تحديد موعد هذه المباريات لاحقًا بعد التنسيق مع الأندية والاتحادات القارية.

ويتأهل الفائزان من المسارين الأول والثاني لمباراة فاصلة ستقام على ملعب محايد في 14 ديسمبر 2024. ومن ثم، يواجه الفائز من هذه المباراة بطل أوروبا في المباراة النهائية التي ستقام على نفس الملعب المحايد في 18 ديسمبر 2024.

القناة الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد الاهلي المصري

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاهلي المصري اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق كل من علي محمد علي وعصام الشوالي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاهلي المصري اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاهلي المصري اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد الاهلي المصري على كل الأقمار الصناعية :

  • beIN SPORTS USA
  • beIN SPORTS en Español
  • Sport TV6 Portugal HD
  • beIN Sports MENA 6 HD
  • beIN Sports MAX 10 France
  • Sport Klub 1 Serbia

ذكرت مصادر صحفية مصرية، اليوم السبت 25 مايو 2024، أن التلفزيون المصري سيقوم بتغطية مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والأهلي باستخدام 24 كاميرا، حيث سيعمل على هذا البث 22 مصورًا مصريًا، إضافة إلى استخدام تقنية الفار، التي سيشرف عليها مصوران مصريان تحت إدارة مدير أجنبي.

وأوضحت المصادر أن المخرج الإسباني للمباراة اصطحب معه فريقًا مكونًا من أربعة فنيين أجانب لدعم العمل. وقد بدأت اتصالات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مع هذا المخرج منذ بداية الشهر الجاري.

كما كشفت المصادر أن المخرج يدعى “أوكان فيرو”، وهو يعمل لدى شركة إخراج إسبانية-برتغالية تُعد من أكبر الشركات في هذا المجال على مستوى العالم. يتمتع فيرو بخبرة واسعة حيث أخرج العديد من الأحداث والفعاليات الرياضية الكبرى، بما في ذلك كأس العالم، بطولة أمم أوروبا، وأربعة نهائيات لدوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.