متجر العين الإماراتي الرسمي : تحضيرا لنهائي الآسيوية المرتقب .. تشكيلة مميزة من الأعلام والشالات للحضور والتشجيع بحماس !

admin24 مايو 2024آخر تحديث :
متجر العين الإماراتي الرسمي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عموما والزعيم العيناوي خصوصا عن رابط متجر العين الإماراتي الرسمي حيث حيث يمكن الحصول على باقة متنوعة من المنتوجات مثل الطقم الرسمي والملابس إضافة إلى القمصان الكلاسيكية والأكسسوارات.

يعد نادي العين الإماراتي نموذجاً رائداً في تقديم منظومة رياضية متكاملة ومحترفة، حيث يعتمد النادي سياسة اتباع أفضل الممارسات العالمية وتطبيق الخطط والاستراتيجيات الإدارية والفنية والاستثمارية وفقاً لأعلى المعايير الدولية. لقد كان من الأندية الرياضية السبّاقة في المنطقة التي قطعت شوطاً كبيراً نحو تفعيل الأذرع الاستثمارية بشكل يضمن الاعتماد الذاتي لتوفير متطلبات التوسع والتطور، وذلك تلبية لرغبات جماهيره العريضة وتحقيقاً لطموحاتهم.

تتألف منظومة نادي العين الرياضي الثقافي من ثلاث شركات رئيسية: شركة نادي العين لكرة القدم، ونادي العين للألعاب الرياضية، وشركة نادي العين للاستثمار. تعمل هذه الشركات بتناغم تام لتحقيق رؤية النادي الطموحة التي تهدف إلى حصد البطولات والإنجازات الرياضية، وتعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة ورفع اسمها عالياً في كافة المحافل الدولية.

في إطار سعيه المستمر لأن يكون في مصاف الأندية الرياضية المحترفة على المستويين الإقليمي والعالمي، نجح نادي العين خلال العقود الأربعة الماضية في تحقيق سجل حافل من الإنجازات الرياضية في مختلف الألعاب، وعلى رأسها كرة القدم. يُعزى هذا النجاح إلى اتباع استراتيجيات مبتكرة ترتكز على مفهوم قياس الأداء بتحقيق النتائج المرجوة، مما يلبي تطلعات جماهيره الكبيرة ويساهم في رفع اسم دولة الإمارات العربية المتحدة عالياً.

إن رؤية نادي العين ليست مجرد طموح بل هي خطة عمل دقيقة تتجسد في التفاني والعمل الجاد من جميع أعضاء المنظومة، لضمان استمرار النادي في التفوق والريادة على مختلف الأصعدة الرياضية والاستثمارية.

متجر العين الإماراتي الرسمي

ويمكن الولوج إلى رابط متجر نادي العين الإماراتي الرسمي للحصول على تشكيلة مميزة من الأعلام والشالات الخاصة بنهائي دوري أبطال آسيا أمام نادي يوكوهاما الياباني من هنا.

وتتنوع الأسعار عبر المتجر الرسمي لنادي العين حيث يمكن الحصول على عدة أعلام ومنها :

  • ITS COMING HOME FLAG بسعر 75 درهم إماراتي
  • AL AIN FC FLAG بسعر 75 درهم إماراتي
  • CHAMPION AINAWI FLAG بسعر 75 درهم إماراتي
  • CHAMPIONS SCARF بسعر 45 درهم إماراتي

كما يمكنك الحصول على باقة متنوعة من المنتوجات الرائعة الخاصة بنادي العين الإماراتي حيث من المنتظر أن يكون الإقبال كثيفا قبل المباراة.

متجر العين الإماراتي
متجر العين الإماراتي

وللإشارة فإن الشحن مجاني لأي طلبية تتجاوز مبلغ 500 درهم إماراتي حيث يمكن التسوق بكل راحة وسلاسة من أجل الحضور في أبهى حلة لتشجيع الزعيم في نهائي الآسيوية المنتظر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.