موعد مباراة القادسية والكويت القادمة اليوم 24 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة قمة الدوري الكويتي الجولة التاسعة مجموعة التتويج مع المعلق

admin23 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة القادسية والكويت

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة القادسية والكويت القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة التاسعة مجموعة التتويج من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث يستعد نادي الكويت لخوض مباراة حاسمة اليوم أمام نادي القادسية، حيث يسعى لتحقيق الفوز والتتويج بلقب دوري زين الممتاز. اللقاء سيُقام في تمام الساعة 07:15 مساءً على ستاد محمد الحمد ضمن منافسات الجولة التاسعة من البطولة. وتُجرى في نفس التوقيت مواجهتان أخريان، إذ يلتقي الفحيحيل مع العربي، بينما يستضيف السالمية نظيره النصر.

يتصدر “الأبيض” جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، ويحتاج لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ليضمن لقب الدوري للمرة التاسعة عشرة في تاريخه، بغض النظر عن نتيجة مواجهته الأخيرة مع العربي صاحب المركز الثاني برصيد 58 نقطة. وفي حال التعادل أو الخسارة اليوم وفوز العربي، سيتأجل حسم اللقب إلى يوم الإثنين المقبل، حيث سيواجه الكويت العربي في مباراة قمة لتحديد الفائز بالبطولة.

وفيما يتعلق بمواجهة القادسية والكويت، يسعى “الأبيض” إلى مواصلة تفوقه على غريمه التقليدي، حيث تغلب عليه ثلاث مرات هذا الموسم، بواقع انتصار في كأس السوبر بهدف دون رد، وانتصارين في الدوري بنتيجتي 1-0 و2-0، فيما انتهت المواجهة الرابعة بالتعادل 1-1. يعرف المدرب التونسي نبيل معلول، المدير الفني للكويت، أن فريقه يواجه خصماً متحمساً بعد تتويجه بلقب كأس الأمير الأسبوع الماضي، إلا أنه يهدف إلى تحقيق فوز جديد يؤكد هيمنة الفريق على المنافسات المحلية، ويجنب الكويت خوض مباراة فاصلة مع العربي يوم الإثنين المقبل.

على الجانب الآخر، يطمح مدرب القادسية محمد المشعان إلى استغلال الروح المعنوية العالية لدى لاعبيه بعد الفوز بكأس الأمير، بهدف إيقاف سلسلة الهزائم أمام الكويت وتحقيق أول انتصار في الدوري منذ مايو 2021. يُذكر أن القادسية خرج من سباق المنافسة على اللقب منذ الجولة السادسة، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

موعد مباراة القادسية والكويت القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة القادسية والكويت اليوم الجمعة 24 مايو 2024 م على الساعة 16.15 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.15 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والكويت اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة القادسية والكويت اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا بتعليق هاني الشهري.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة القادسية والكويت اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.