حجز تذاكر مباراة النصر والرياض .. احجز مكانك لمتابعة العالمي ضد منبع النجوم ضمن الجولة 33 من دوري روشن السعودي على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية مع الأسعار كاملة

admin23 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة النصر والرياض

يبحث الكثير من عشاق العالمي عن رابط حجز تذاكر مباراة النصر والرياض حيث يستعد فريق النصر لخوض مواجهة قوية عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على جاره الرياض، اليوم الخميس، في مباراة ستقام على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 78 نقطة، وهو يبتعد بفارق 12 نقطة عن المتصدر الهلال. يأتي ذلك في ظل تطلعات النصر لتحقيق الفوز وتعويض جماهيره عن الخسارة السابقة التي تعرض لها أمام الهلال في الجولة الماضية.

في المقابل، يحتل فريق الرياض المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة، وهو في وضع حرج حيث يسعى جاهداً للحصول على النقاط الثلاث في هذه المباراة الحاسمة من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط. حيث يفصله نقطتان فقط عن أقرب مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

المباراة تعد اختباراً حقيقياً للفريقين؛ فالنصر يطمح لتعزيز موقعه في الدوري والمنافسة حتى الرمق الأخير، بينما يسعى الرياض للبقاء ضمن فرق الدوري الممتاز والهروب من القاع. ستكون المواجهة مليئة بالتحديات والإثارة في ظل الظروف الراهنة والأهداف المختلفة لكلا الفريقين.

حجز تذكرة مباراة النصر والرياض
حجز تذكرة مباراة النصر والرياض

حجز تذاكر مباراة النصر والرياض

وبخصوص رابط شراء تذاكر مباراة الرياض والنصر فيمكن الحجز عبر :

  • موقع تيكت ميكس من هنا.
  • موقع قرينتا هب من هنا.

وتتراوح أسعار تذاكر مباراة النصر ضد الرياض بين بين 20 ريال سعودي و2000 ريال سعودي.وإليكم أسعار تذاكر مباراة النصر والرياض كاملة :

الموقع سعر التذكرة
A مخفضة 20 ريال سعودي
B مخفضة 20 ريال سعودي
C مخفضة 20 ريالًا سعوديًا
A موحدة 60 ريالًا سعوديًا
B موحدة 50 ريالات سعودية
C موحدة 50 ريالًا سعوديًا
متميزة 250 ريال سعودي
الفضية 1000 ريال سعودي
الذهبية 2000 ريال سعودي
* الأسعار تشمل الضريبة
تذاكر مباراة النصر والرياض
تذاكر مباراة النصر والرياض

بعد عملية الشراء، يُعتبر سعر التذكرة غير قابل للاسترداد بأي حال من الأحوال، كما لا يمكن استبدال التذكرة بأي شكل من الأشكال. يُمنع منعًا باتًا لأي جهة غير الجهة المنظمة أن تقوم بإعادة بيع التذكرة أو تحويلها لطرف ثالث بغرض تحقيق ربح مادي.

تصبح التذكرة لاغية في حال تم إعادة بيعها أو تحويلها بطريقة غير قانونية، وفي هذه الحالة لن يُسمح لحامل التذكرة بالدخول إلى المكان المحدد، كما يمكن أن يتم إخراجه منه إذا تم اكتشاف هذا الأمر.

تحتفظ الجهة المنظمة بالحق الكامل في إلغاء أي تذكرة تم الإعلان عنها بهدف إعادة بيعها لتحقيق ربح أو مكسب تجاري، وذلك لضمان الالتزام بالشروط والقوانين المنظمة لهذه الفعالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.