حجز تذاكر مباراة القادسية والكويت .. احجز مكانك مجانا لمتابعة قمة دوري زين الكويتي – الجولة التاسعة مجموعة البطولة مع الأسعار كاملة

admin23 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة القادسية والكويت

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن رابط حجز تذاكر مباراة القادسية والكويت حيث يستعد فريق الكويت لخوض مباراة حاسمة ستمنحه فرصة ذهبية للتتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة التاسعة عشرة في تاريخه، وذلك عندما يواجه غريمه التقليدي القادسية غداً على استاد محمد الحمد. تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لمجموعة البطولة، والتي تشهد أيضاً مواجهة بين العربي والفحيحيل، ولقاءً آخر يجمع السالمية بالنصر.

يتصدر فريق الكويت جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على العربي الذي يحتل المركز الثاني، بينما يأتي القادسية في المركز الثالث برصيد 51 نقطة. يحتل السالمية المركز الرابع برصيد 32 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الفحيحيل الذي يأتي في المركز الخامس، فيما يقبع النصر في المركز السادس برصيد 25 نقطة.

يهدف الكويت إلى تحقيق الفوز على القادسية لتجنب الدخول في حسابات معقدة في الجولة الأخيرة، التي سيواجه فيها العربي. وعلى الجانب الآخر، يدخل القادسية المباراة بأريحية كبيرة بعدما ضمن المركز الثالث، إضافة إلى تتويجه بلقب كأس الأمير، ما يمنحه دافعاً إضافياً.

ويعتمد الكويت على جاهزية لاعبيه الكاملة بعد عودة يوسف ناصر ومحمد فريح، وتعافي فهد حمود الذي سيعزز دفاع الفريق بجانب الكونغولي مالك. وفي خط الوسط، يبرز أحمد الظفيري الذي قدم أداءً مميزاً في الجولة الماضية، ومن المتوقع أن يلعب بجانب عمرو عبد الفتاح ومحمد مرهون ومهدي برحمة، فيما يقود الهجوم يوسف ناصر ومحمد دحام.

أما القادسية، فيعول على تألق لاعبيه تحت قيادة المدرب محمد المشعان، حيث يتألق المالي إبراهيما تانديا، وعيد الرشيدي، ومبارك الفنيني، وبدر المطوع، بالإضافة إلى محمد الصولة الذي بات جاهزاً للمشاركة بعد تعافيه.

وقد تمكن القادسية في الجولة الماضية من إيقاف زحف العربي بالتعادل 1-1، مما أدى إلى تقليل حظوظ العربي في المنافسة على اللقب، مما يجعل المواجهة مع الكويت أكثر إثارة وترقباً لعشاق الكرة الكويتية.

حجز تذكرة مباراة القادسية والكويت
حجز تذكرة مباراة القادسية والكويت

حجز تذاكر مباراة القادسية والكويت

وبخصوص رابط شراء تذاكر مباراة العربي والقادسية على ملعب استاد محمد الحمد فيمكن حجزها من الموقع الرسمي لنادي القادسية من خلال هذا الرابط : هنا ويمكن الحجز كالتالي :

  • الدرجة الثانية الهلالي بسعر 3 دينار كويتي.
  • الدرجة الاولى- مدرج فهد عبدالكريم بسعر 5 دينار كويتي.
  • المقصورة- بجانب مدرج فهد عبدالكريم بسعر 10 دينار كويتي.
  • الدرجة الاولى- جمهور الضيف بسعر 5 دينار كويتي.
تذاكر مباراة القادسية والكويت
تذاكر مباراة القادسية والكويت

الالتزام بالتشجيع المثالي والروح الرياضية وفقًا لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، وما تفرضه علينا تقاليدنا وعاداتنا الاجتماعية، هو واجب علينا جميعًا.

  • يرجى الحرص على الجلوس في المقعد والدرجة المحددة على تذكرتك.
  • يرجى ملاحظة أن قيمة التذكرة غير قابلة للاسترداد بأي حال من الأحوال وتحت أي ظروف كانت.
  • يحظر بشكل قطعي إدخال الأطعمة والمشروبات إلى داخل المدرجات.
  • يحظر بشكل صارم إدخال الأدوات الحادة أو الخطرة والممنوعة إلى المكان.
  • يمنع منعاً باتاً العودة إلى المدرجات لمن غادرها أثناء سير المباراة.

يحظر استخدام الأجهزة الصوتية ومكبرات الصوت وأي معدات تشجيع أخرى لغير الأشخاص المصرح لهم بذلك وفقًا للتوجيهات والتعليمات الخاصة بهذا الشأن.

أي شخص يخالف أيًا من البنود المذكورة سيتحمل كامل المسؤولية والتبعات القانونية الناتجة عن عدم الالتزام بما ورد فيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.