القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد الرائد 23 مايو وموعد مواجهة الراقي ضد فريق التحدي في الدوري السعودي مع المعلق

admin23 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد الرائد

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد الرائد مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة 33 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم حيث يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة حاسمة أمام نظيره الرائد، اليوم الخميس، على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، بينما يأتي الرائد في المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة.

ويسعى الأهلي بكل قوة لتحقيق الفوز في هذه المواجهة الهامة لمواصلة سلسلة انتصاراته الأخيرة وتعزيز موقعه في المركز الثالث بشكل رسمي، مما يضمن له التأهل إلى البطولات القارية في الموسم المقبل. في المقابل، يأمل فريق الرائد في اقتناص النقاط الثلاث لتحسين مركزه في جدول الترتيب والتقدم نحو منطقة وسط الجدول، بعيدًا عن مراكز الهبوط التي تهدد استمراره في دوري الأضواء.

تعد هذه المباراة فرصة ذهبية للأهلي لتأكيد جدارته ومواصلة الزحف نحو القمة، بينما تشكل للرائد اختبارًا صعبًا يسعى من خلاله لإثبات قدرته على المنافسة أمام الفرق الكبرى في الدوري.

موعد مباراة الاهلي والرائد اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاهلي والرائد اليوم الخميس 23 مايو 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد الرائد

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرائد اليوم فستكون اس اس سي سبورت 2 اكسترا اتش دي واس اس سي سبورت 2 اكسترا اس دي بتعليق عبدالله الغامدي ومدحت شلبي.

  • SSC EXTRA 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC EXTRA 2 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرائد اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرائد اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاهلي والرائد اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.