حجز تذاكر مباراة الوحدة وخورفكان .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة العنابي ضد النسور في الجولة 25 من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

admin22 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوحدة وخورفكان

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوحدة وخورفكان حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 24 مايو 2024 على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة على الساعة التاسعة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السابعة مساءا.

وكان نادي الوحدة قد خسر على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي العين بهدفين لصفر في حين خسر نادي خورفكان على ملعبه أمام الشارقة بنتيجة 3-1.

ويحتل نادي الوحدة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 41 نقطة حققها من 12 إنتصارا وخمس تعادلات وسبع هزائم في حين يحتل نادي خورفكان المركز 12 برصيد 21 نقطة حققها من ست إنتصارات وثلاث تعادلات و15 هزيمة.

حجز تذاكر مباراة الوحدة وخورفكان

حجز تذكرة مباراة الوحدة وخورفكان
حجز تذكرة مباراة الوحدة وخورفكان

حجز تذاكر مباراة خورفكان والوحدة

حجز تذاكر مباراة الوحدة وخورفكان

ويمكن شراء تذاكر مباراة خورفكان والوحدة من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي الوحدة حجز تذاكر :

  • الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

ويمكن لجماهير نادي خورفكان حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة الوحدة وخورفكان
تذاكر مباراة الوحدة وخورفكان

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.