حجز تذاكر مباراة النصر والامارات .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة العميد ضد الصقور على ملعب الأخير في الجولة 25 من دوري أدنوك الإماراتي

admin22 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة النصر والامارات

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة النصر والامارات حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 24 مايو 2024 على ملعب نادي الإمارات على الساعة التاسعة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السابعة مساءا.

وكان نادي النصر قد تعادل على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي عجمان بهدف لمثله في حين خسر نادي الإمارات خارج ملعبه أمام نادي الجزيرة بهدفين نظيفين.

ويحتل نادي النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 39 نقطة حققها من 11 إنتصارا وست تعادلات وسبع هزائم في حين يحتل نادي الإمارات المركز 13 برصيد 14 نقطة من ثلاث إنتصارات وخمس تعادلات و14 هزيمة.

حجز تذاكر مباراة النصر والامارات

حجز تذكرة مباراة النصر والامارات
حجز تذكرة مباراة النصر والامارات

حجز تذاكر مباراة الامارات والنصر

حجز تذاكر مباراة النصر والامارات

ويمكن شراء تذاكر مباراة الامارات والنصر من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير الامارات حجز تذاكر على حد السواء :

  • كبار الزوار بسعر 100 درهم إماراتي.
  • الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 30 درهم إماراتي.

في يمكن لجماهير تذاكر جماهير النصر حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة النصر والامارات
تذاكر مباراة النصر والامارات

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.