حجز تذاكر مباراة الشارقة وعجمان .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الملك ضد البرتقالي على استاد راشد بن سعيد في الجولة 25 من دوري أدنوك الإماراتي

admin22 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الشارقة وعجمان

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة وعجمان حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 24 مايو 2024 على ملعب استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان على الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الرابعة والربع عصرا.

وكان نادي الشارقة قد فاز خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي خورفكان بنتيجة 3-1 في حين تعادل نادي عجمان خارج ملعبه أمام نادي النصر بهدف لمثله.

ويحتل نادي الشارقة المركز السادس في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 38 نقطة حققها من تسع إنتصارات و11 تعادلا وأربع هزائم في حين يحتل نادي عجمان المركز الثامن برصيد 31 نقطة من ثمانية إنتصارات وسبع تعادلات وثمانية هزائم.

حجز تذاكر مباراة الشارقة وعجمان

حجز تذكرة مباراة الشارقة وعجمان
حجز تذكرة مباراة الشارقة وعجمان

حجز تذاكر مباراة عجمان والشارقة

حجز تذاكر مباراة الشارقة وعجمان

ويمكن شراء تذاكر مباراة عجمان والشارقة من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير عجمان حجز تذاكر :

  • الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

في حين يمكن لجماهير نادي الشارقة حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة الشارقة وعجمان
تذاكر مباراة الشارقة وعجمان

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.