حجز تذاكر مباراة الجزيرة وحتا .. احجز مكانك لمتابعة قمة العنكبوت ضد الاعصار على استاد حمدان بن راشد في الجولة 25 من دوري أدنوك الإماراتي

admin22 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الجزيرة وحتا

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الجزيرة وحتا حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 10 مايو 2024 على ملعب استاد حمدان بن راشد آل مكتوم على الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الرابعة والربع مساءا.

وكان نادي الجزيرة قد فاز على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الإمارات بهدفين نظيفين في حين تعادل نادي حتا خارج ملعبه أمام نادي البطائح بهدفين لمثلهما.

ويحتل نادي الجزيرة المركز السابع في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 31 نقطة حققها من ثمانية إنتصارات وسبع تعادلات وتسع هزائم في حين يحتل نادي حتا المركز الأخير برصيد تسع نقاط حققها من إنتصار واحد وست تعادلات و16 هزيمة.

حجز تذاكر مباراة الجزيرة وحتا

حجز تذكرة مباراة الجزيرة وحتا
حجز تذكرة مباراة الجزيرة وحتا

حجز تذاكر مباراة حتا والجزيرة

حجز تذاكر مباراة الجزيرة وحتا

ويمكن شراء تذاكر مباراة حتا والجزيرة من هنا أو هنا حيث يمكن بالنسبة لجماهير نادي حتا حجز تذاكر :

  • الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

أما جماهير نادي الجزيرة فيمكنها حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة الجزيرة وحتا
تذاكر مباراة الجزيرة وحتا

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.