حجز تذاكر مباراة اتحاد كلباء وبني ياس .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة النمور ضد السماوي على ملعب الاول في الجولة 25 من دوري ادنوك الإماراتي للمحترفين

admin22 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة اتحاد كلباء وبني ياس

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة اتحاد كلباء وبني ياس حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم السبت 25 مايو 2024 على ملعب إتحاد كلباء على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة مساءا.

وكان نادي إتحاد كلباء قد خسر على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الوصل بنتيجة 4-2 في حين خسر نادي بني ياس خارج ملعبه أمام نادي شباب الأهلي بنتيجة 2-1.

ويحتل نادي إتحاد كلباء المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 24 نقطة حققها من ست إنتصارات وست تعادلات و12 هزيمة في حين يحتل نادي بني ياس المركز 11 برصيد 23 نقطة من سبع إنتصارات وتعادلين و14 هزيمة.

حجز تذاكر مباراة اتحاد كلباء وبني ياس

حجز تذكرة مباراة اتحاد كلباء وبني ياس
حجز تذكرة مباراة اتحاد كلباء وبني ياس

حجز تذاكر مباراة بني ياس واتحاد كلباء

حجز تذاكر مباراة اتحاد كلباء وبني ياس

ويمكن شراء تذاكر مباراة بني ياس واتحاد كلباء من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي إتحاد كلباء حجز تذاكر :

  • الدرجة الاولى بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.
  • العائلات بسعر 20 درهم إماراتي.

أما جماهير نادي بني ياس فيمكنها حجز تذاكر الدرجة الثانية والعائلات حصرا.

تذاكر مباراة اتحاد كلباء وبني ياس
تذاكر مباراة اتحاد كلباء وبني ياس

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.