القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد الوحدة .. أين يمكن متابعة كلاسيكو الإمارات في الجولة 24 من دوري أدنوك الإماراتي مع الترددات

admin20 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد الوحدة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد الوحدة حيث لن يلفت “كلاسيكو الإمارات” الكثير من الأضواء هذا الموسم، بعد خروج فريقي الوحدة والعين من منافسات المسابقة في مراحلها المبكرة.

ورغم ذلك، فإن المنافسة على المركز الثالث في الدوري تحتفظ ببعض الإثارة. يجدر بالذكر أن فريق العين، المعروف بلقب “الزعيم”، سيخوض اللقاء بتشكيلة احتياطية، نظرًا لتركيزه الكامل على مباراة نهائي دوري أبطال آسيا التي ستقام في 25 مايو، والتي تعتبر الأولوية القصوى للنادي في الوقت الحالي.

من جهته، يسعى فريق الوحدة، صاحب المركز الثالث برصيد 41 نقطة من 23 مباراة، إلى تأكيد تفوقه على “الزعيم” للمرة الثالثة هذا الموسم. وكان الوحدة قد حقق الفوز في مباراتي الذهاب في الدوري بهدفين نظيفين، وفي نهائي كأس مصرف أبوظبي بهدف دون مقابل، بينما تمكن “الزعيم” من تحقيق الفوز في “كلاسيكو” كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد الوحدة

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة العين والوحدة اليوم فستكون منقولة عبر قناة ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة العين والوحدة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العين والوحدة اليوم

وفي ظل هذه المعطيات، تظل الأنظار متجهة نحو لقاء الفريقين، حيث يأمل الوحدة في تحقيق انتصار آخر يعزز موقعه ويؤكد سيطرته على المواجهات المباشرة هذا الموسم، بينما يسعى العين لتحقيق نتيجة إيجابية رغم مشاركته بتشكيلة بديلة، ليظل “كلاسيكو الإمارات” مشهدًا رياضيًا لا يخلو من التشويق والإثارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.