موعد نزال تايسون فيوري واوليكسندر اوزيك اليوم 18 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة نزال الوزن الثقيل مع المعلق

admin18 مايو 2024آخر تحديث :
نزال تايسون فيوري واوليكسندر اوزيك

يبحث الكثيرون من عشاق الفنون القتالية عن موعد نزال تايسون فيوري واوليكسندر اوزيك اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة القتالية ضمن منافسات نزال الوزن الثقيل نزال القمة حيث يترقب محبو رياضة الملاكمة بشغف بالغ قدوم النزال الذي يعتبره الكثيرون حدثًا تاريخيًا، حيث سيتلاقى العمالقة البريطاني تايسون فيوري والأوكراني ألكسندر أوسيك في حلبة “المملكة أرينا” بالعاصمة السعودية الرياض. يأتي هذا النزال كفرصة لتوحيد الأحزمة العالمية في فئة الوزن الثقيل، وهو الأمر الذي لم يحدث منذ ربع قرن، ولذا أطلق عليه التسويق اسم “نزال حلبة النار”.

الفائز من هذا النزال المرتقب سيحمل لقب بطل وحيد في عالم الملاكمة للوزن الثقيل، وسيكون ذلك بمحيطه بأربعة أحزمة عالمية، كما سيُسجل في سجله الخالي من الهزائم.

البطل الحالي تايسون فيوري، البالغ من العمر 35 عامًا، يحمل لقب المجلس العالمي للملاكمة في الوزن الثقيل، بينما يحمل منافسه الأوكراني البالغ 37 عامًا ألقاب الأحزمة الثلاثة الأخرى وهي: الاتحاد الدولي للملاكمة، رابطة الملاكمة العالمية ومنظمة الملاكمة العالمية.

لا يخفى أن أوسيك قد سبق وتوج في السعودية بالفوز على البريطاني أنتوني جوشوا، بينما استطاع فيوري تحقيق النصر على الكاميروني فرانسيس نغانو.

من المقرر أن ينطلق الحدث في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، والخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، ليشهد الجمهور المنتظر مواجهة تاريخية قد تُحفر بأحرف من ذهب في سجلات الرياضة العالمية.

ومن المنتظر أن تكون المواجهة في غاية الإثارة والتشويق نظرا لقيمة اللاعبين وقيمة الرهان خصوصا لكونهما من أفضل اللاعبين في التصنيف العالمي.

موعد نزال تايسون فيوري واوليكسندر اوزيك اليوم

وسيكون وقت موعد نزال تايسون فيوري واوليكسندر اوزيك اليوم السبت 18 مايو 2024 م على الساعة 22.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 01.00 فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 04.00 فجرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لنزال تايسون فيوري واوليكسندر اوزيك اليوم

أما القنوات الناقلة لنزال تايسون فيوري واوليكسندر اوزيك اليوم فستكون STC TV.

  • DAZN PPV 1
  • DAZN PPV 2
  • DAZN PPV 3
  • DAZN PPV 4
  • Sky Sport Box Office
  • TNT Sports Box Office

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد نزال تايسون فيوري واوليكسندر اوزيك اليوم والقنوات الناقلة للنزال ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.