موعد مباراة الزمالك القادمة ضد نهضة بركان اليوم 19 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة الابيض في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية مع المعلق

admin18 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة الزمالك ونهضة بركان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العربية عن موعد مباراة الزمالك القادمة ضد نهضة بركان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن إياب الدور النهائي من منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم حيث يُنظم استاد القاهرة غدًا الأحد حدثًا رياضيًا مرتقبًا يجمع بين فريقي الزمالك وضيفه نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

في لقاء الذهاب الذي جرى يوم الأحد الماضي في المملكة المغربية، تفوق نهضة بركان على الزمالك بنتيجة 2-1، وهو ما يجعل المواجهة القادمة أكثر حماسة وأهمية لكلا الفريقين.

يسعى نهضة بركان لتحقيق الفوز أو على الأقل الحفاظ على تقدمه للتتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه بعد الانتصارات في النسختين 2020 و2022. بينما يطمح الزمالك في تكرار إنجازه في عام 2019 حيث تُوج باللقب بالرغم من خسارته في لقاء الذهاب.

يدخل الزمالك اللقاء بقيادة مدربه جوزيه جوميز وبدعم جماهيري هائل يتجاوز عددها 50 ألف مشجع، متطلعًا لتحقيق أول بطولاته في هذا العام، خاصة مع إدارته الجديدة برئاسة حسين لبيب.

من جهة أخرى، يعاني الزمالك من غيابات مؤثرة مثل محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومصطفى الزناري ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي “الونش” بسبب الإصابة، بالإضافة إلى استبعاد محمود علاء ومحمد أشرف “روقا” لأسباب فنية، وغياب الثلاثي عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر لمشاركتهم في بطولات قارية مع أنديتهم السابقة.

يعتمد الزمالك على نجمه أحمد مصطفى “زيزو” والمهاجم التونسي سيف الدين الجزيري لقيادة خط الهجوم، مع عودة يوسف أوباما وتألق أحمد حمدي ومحمد شحاتة.

من ناحية أخرى، يتطلع نهضة بركان بقيادة مدربه معين الشعباني إلى تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له التتويج باللقب، حيث يسعى الفريق المغربي للحفاظ على شباكه نظيفة للفوز باللقب.

يستند الشعباني على الجناح يوسف الفحلي وإيسوفو دايو وحمزة حمياني لقيادة الفريق إلى الفوز باللقب، وهو إنجاز يسعى الشعباني لإضافته إلى مسيرته التدريبية بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين مع الترجي في عامي 2018 و2019.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد نهضة بركان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم الاحد 19 مايو 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم فستكون بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق علي محمد علي وجواد بدة.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • Sport TV3 Portugal
  • beIN Sports MAX 10 France

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.