القنوات الناقلة لمباراة الملاكمة اليوم بين تايسون فيوري واوليكسندر اوزيك .. تعرف أين ينقل نزال حلبة النار في الرياض رقميا وفضائيا

admin18 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الملاكمة اليوم بين تايسون فيوري واوليكسندر اوزيك

يبحث الكثير من عشاق الملاكمة عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الملاكمة اليوم حيث يترقب عشاق رياضة الملاكمة بفارغ الصبر مواجهة استثنائية تجمع بين البطل البريطاني، تايسون فيوري، والملاكم الأوكراني، ألكسندر أوسيك، في أضخم حدث للملاكمة يعرف باسم “نزال حلبة النار”.

ستقام هذه الجولة الرياضية الرائعة في قلب العاصمة السعودية، الرياض، على أرضية “المملكة أرينا”، وستكون مناسبة لتوحيد الأحزمة العالمية في فئة الوزن الثقيل، وهو حدث لم يشهده العالم منذ ربع قرن.

هذه المواجهة المرتقبة ستكتب تاريخًا جديدًا في عالم الملاكمة، حيث سيخرج الفائز بلقب بطل عالمي في وزن الثقيل محافظًا على سجله خاليًا من الهزائم، كما سيحمل على عاتقه لقب البطولة العالمية للملاكمة بفخر واعتزاز. يضع تايسون فيوري، الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، لقب المجلس العالمي للملاكمة في وزن الثقيل، في ميزانه، بينما يحمل ألكسندر أوسيك، البالغ من العمر 37 عامًا، ثلاثة أحزمة عالمية أخرى من روابط مختلفة، مما يجعل هذه المواجهة أكثر إثارة وتشويقًا.

لا يمكن إنكار أن كل من البطلين قد أثبتا جدارتهما في الحلبة، حيث حقق أوسيك فوزًا مذهلًا على أنتوني جوشوا في السعودية سابقًا، بينما تمكن فيوري من الفوز على الكاميروني فرانسيس نغانو، مما يجعل هذا النزال أكثر إثارة وتحديًا.

القنوات الناقلة لمباراة الملاكمة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لنزال تايسون فيوري واوليكسندر اوزيك اليوم فستكون STC TV.

القنوات الناقلة لنزال تايسون فيوري واوليكسندر اوزيك اليوم
القنوات الناقلة لنزال تايسون فيوري واوليكسندر اوزيك اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة الملاكمة اليوم على مختلف الأقمار الصناعية :

العرض منقول حصريا بشكل فضائي على قناتي TNT Sport Box Office و Sky Sport Box Office البريطانيتين ورقميا على منصة دازن DAZN حول العالم

  • DAZN PPV 1
  • DAZN PPV 2
  • DAZN PPV 3
  • DAZN PPV 4
  • Sky Sport Box Office
  • TNT Sports Box Office
القنوات الناقلة لنزال تايسون فيوري واوليكسندر اوزيك
القنوات الناقلة لنزال تايسون فيوري واوليكسندر اوزيك

من المقرر أن تبدأ المواجهة المنتظرة في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، والخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، حيث ستكون محط أنظار الجماهير الرياضية حول العالم، مما يجعلها ليلة لا تُنسى في عالم الملاكمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.