القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد الاهلي المصري .. على النايل سات وبقية الأقمار : تعرف على أي قناة منقولة قمة نهائي أبطال أفريقيا

admin18 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد الاهلي المصري

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأفريقية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد الاهلي المصري حيث يستعد الترجي التونسي لاستضافة الأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم السبت على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس. تشهد المباراة نهائيًا بنكهة عربية خالصة للموسم الثالث على التوالي، حيث يسعى الأهلي المصري إلى تعزيز سجله القياسي بإحراز اللقب الثاني عشر، بينما يطمح الترجي التونسي لإضافة اللقب الخامس إلى خزائنه في تاسع ظهور له في النهائي.

جاء تأهل الأهلي المصري، بطل النسخة الماضية، والترجي التونسي إلى النهائي بعد تحقيقهما انتصارات حاسمة في مباريات نصف النهائي. الأهلي تأهل بفوزه الساحق على مازيمبي الكونغولي الديمقراطي بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها محمد عبد المنعم في الدقيقة 68، والفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة 83، وأكرم توفيق في الدقيقة 90+12، ليحجز مقعده في النهائي للمرة الخامسة على التوالي والسابعة عشرة في تاريخه.

في المقابل، نجح الترجي التونسي في التأهل بعد فوزه الصعب على مضيفه ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي بهدف نظيف، جاء عن طريق الشاب رائد بوشنيبة في الدقيقة 57، وذلك في مباراة توقفت قرابة ساعة بسبب عاصفة رعدية في بريتوريا.

بهذا التأهل، يضمن الترجي مشاركته في كأس العالم للأندية 2025 بصيغتها الجديدة، ليكون الممثل الثالث للكرة الأفريقية إلى جانب الأهلي المصري والوداد المغربي.

وقد تم تعيين الحكم الجزائري مصطفى غربال لإدارة مباراة الذهاب بين الترجي والأهلي، في حين سيتولى الحكم الكونغولي جون جاك ندالا إدارة مباراة الإياب، المقرر إقامتها في القاهرة يوم 25 من الشهر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد الاهلي المصري

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاهلي المصري اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق عصام الشوالي وعلي محمد علي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاهلي المصري اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاهلي المصري اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة الاهلي المصري ضد الترجي على مختلف الأقمار الصناعية :

  • beIN SPORTS USA
  • beIN SPORTS en Español
  • Sport TV3 Portugal
  • beIN Sports France 10 HD max
  • Sport Klub HD Serbia
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاهلي المصري
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاهلي المصري

يتطلع الفريقان إلى تقديم أداء مميز وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب، مما يمهد الطريق لتحقيق حلم التتويج بأغلى الألقاب الأفريقية في مباراة الإياب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.