قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم ضد النادي القربي في كأس تونس .. رقميا وفضائيا : تابع مواجهة الدور ثمن النهائي مع الترددات

admin17 مايو 2024آخر تحديث :
قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم ضد النادي القربي

يبحث الكثير من عشاق الكرة التونسية عن هوية قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم ضد النادي القربي حيث استقبل وزير الشباب والرياضة، السيد كمال دقيش، يوم الخميس 16 مايو 2024، رئيس الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي، السيد هيكل دخيل، والذي كان مرفوقًا بعضوي الهيئة، السيدين حامد مبارك وسامي القاضي، بالإضافة إلى الكاتب العام، السيد أيمن الشبك.

ورغم أن اللقاء كان يحمل طابعًا بروتوكوليًا بحتًا بين وزير الرياضة ورئيس جديد لأحد أعرق الأندية في البلاد، إلا أن الجلسة شهدت مناقشات معمقة حول الوضع الإداري للنادي والتحديات المالية التي يواجهها. وأعرب الوزير عن استعداده للمساهمة في إيجاد حلول لهذه المشاكل، على الرغم من الإمكانيات المحدودة للوزارة في هذا الشأن.

وفي سياق آخر، اختتم نادي باب الجديد اليوم استعداداته للمواجهة المرتقبة أمام النادي القربي، حيث من المتوقع أن تشهد المباراة العديد من التغييرات مقارنةً بمواجهة الاتحاد الرياضي المنستيري التي جرت نهاية الأسبوع الماضي.

قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم ضد النادي القربي

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والنادي القربي اليوم فستكون منقولة عبر :

  • قناة الوطنية 1.
  • منصة الديوان سبور.
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والنادي القربي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والنادي القربي اليوم
  • الوطنية 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hotbird 13G 13 شرق 12149 عمودي 27500 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12643 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 10837 عمودي 27500 7/8 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11658 عمودي 27500 2/3 مفتوح

ومن أبرز هذه التغييرات، عودة القائد وسام يحيى إلى التشكيلة الأساسية، بعد أن ألقى المدرب منذر الكبير مسؤولية الهزيمة الثقيلة أمام النادي الصفاقسي في رادس على عاتق كل من يحيى وزميله زهير الذوادي. تشمل التعديلات المتوقعة كافة الخطوط الثلاثة للفريق، مما يعكس رغبة الجهاز الفني في تحسين الأداء وتصحيح المسار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.