حجز تذاكر مباراة الشارقة وخورفكان .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الملك ضد النسور على استاد صقر بن محمد القاسمي في الجولة 24 من دوري أدنوك الإماراتي

admin17 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الشارقة وخورفكان

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة وخورفكان حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الإثنين 20 مايو 2024 على ملعب استاد صقر بن محمد القاسمي على الساعة السادسة وعشر دقائق مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الرابعة وعشر دقائق عصرا.

وكان نادي الشارقة قد تعادل على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي حتا بدون أهداف في حين تعادل نادي حتا على ملعبه أمام نادي عجمان بدون أهداف.

ويحتل نادي الشارقة المركز السادس في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 35 نقطة حققها من ثمانية إنتصارات و11 تعادلا وأربع هزائم في حين يحتل نادي خورفكان المركز 12 برصيد 21 نقطة من ست إنتصارات وثلاث تعادلات و14 هزيمة.

حجز تذاكر مباراة الشارقة وخورفكان

حجز تذكرة مباراة الشارقة وخورفكان
حجز تذكرة مباراة الشارقة وخورفكان

حجز تذاكر مباراة خورفكان والشارقة

حجز تذاكر مباراة الشارقة وخورفكان

ويمكن شراء تذاكر مباراة خورفكان والشارقة من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير الفريقين على حد السواء حجز تذاكر الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

تذاكر مباراة الشارقة وخورفكان
تذاكر مباراة الشارقة وخورفكان

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.