حجز تذاكر مباراة الجزيرة والامارات .. احجز مكانك لمتابعة قمة العنكبوت ضد الصقور على استاد محمد بن زايد في الجولة 24 من دوري أدنوك الإماراتي

admin17 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الجزيرة والامارات

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الجزيرة والامارات حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 10 مايو 2024 على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة على الساعة السادسة وعشر دقائق مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الرابعة وعشر دقائق مساءا.

وكان نادي الجزيرة قد خسر خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي عجمان بهدفين نظيفين في حين فاز نادي شباب الأهلي خارج ملعبه أمام نادي الإمارات بنتيجة 3-2.

ويحتل نادي الجزيرة المركز الثامن في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 28 نقطة حققها من سبع إنتصارات وسبع تعادلات وتسع هزائم في حين يحتل نادي الإمارات المركز 13 برصيد 14 نقطة حققها من ثلاث إنتصارات وخمس تعادلات و13 هزيمة.

حجز تذاكر مباراة الجزيرة والامارات

حجز تذكرة مباراة الجزيرة والامارات
حجز تذكرة مباراة الجزيرة والامارات

حجز تذاكر مباراة الامارات والجزيرة

حجز تذاكر مباراة الجزيرة والامارات

ويمكن شراء تذاكر مباراة الامارات والجزيرة من هنا أو هنا حيث يمكن بالنسبة لجماهير نادي الجزيرة حجز تذاكر :

  • الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

أما جماهير نادي الإمارات فيمكنها حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة الجزيرة والامارات
تذاكر مباراة الجزيرة والامارات

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.