حجز تذاكر مباراة البطائح وحتا .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الراقي ضد الاعصار على ستاد خالد بن محمد في الجولة 24 من دوري أدنوك الإماراتي

admin17 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة البطائح وحتا

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة البطائح وحتا حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الإثنين 20 مايو 2024 على ملعب ستاد خالد بن محمد على الساعة التاسعة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السابعة مساءا.

وكان نادي البطائح قد تعادل خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي بني ياس بنتيجة 3-3 في حين تعادل نادي حتا خارج ملعبه أمام نادي الشارقة بدون أهداف.

ويحتل نادي البطائح المركز السادس في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 27 نقطة حققها من سبع إنتصارات وست تعادلات وتسع هزائم في حين يحتل نادي حتا المركز 14 برصيد ثمانية نقاط من إنتصار واحد وخمس تعادلات و16 هزيمة.

حجز تذاكر مباراة البطائح وحتا

حجز تذكرة مباراة البطائح وحتا
حجز تذكرة مباراة البطائح وحتا

حجز تذاكر مباراة حتا والبطائح

حجز تذاكر مباراة البطائح وحتا

ويمكن شراء تذاكر مباراة حتا والبطائح من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير الفريقين على حد السواء حجز تذاكر الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

تذاكر مباراة البطائح وحتا
تذاكر مباراة البطائح وحتا

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.