معلق مباراة العين واتحاد كلباء اليوم .. تعرف على هوية صاحب المصدح للتعليق على مواجهة دوري أدنوك للمحترفين بين الزعيم والنمور

admin16 مايو 2024آخر تحديث :
معلق مباراة العين واتحاد كلباء اليوم

يبحث الكثير من عشاق الزعيم العيناوي عن هوية معلق مباراة العين واتحاد كلباء اليوم حيث يستضيف استاد خليفة بن زايد اليوم الخميس مباراة مهمة تجمع بين فريق العين واتحاد كلباء، ضمن فعاليات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري أدنوك للمحترفين، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وقد أكد المدير الفني لفريق العين، المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، على أهمية التوازن في اختيار التشكيلة الأساسية، خاصة بعد المشاركة الأخيرة في مباراة يوكوهاما بدوري أبطال آسيا في اليابان. وفي هذا السياق، أشار كريسبو إلى أنه سيتم منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل كبير في الجولات السابقة من دوري أدنوك.

وعندما سئل عما إذا كان يخشى على تركيز اللاعبين بسبب الاهتمام الحالي بمباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا، أكد كريسبو على أهمية التركيز على المباراة المقبلة في الدوري، مشيرًا إلى أن الحديث عن البطولة الآسيوية سيأتي في وقته المناسب.

معلق مباراة العين واتحاد كلباء اليوم

وبخصوص معلق مباراة العين اليوم ضد اتحاد كلباء فلم يتم الإعلام عن هوية صاحب التعليق على المواجهة التي ستكون منقولة عبر قناة واحدة وهي أبوظبي الرياضية 1 اتش دي.

معلق مباراة العين واتحاد كلباء اليوم
معلق مباراة العين واتحاد كلباء اليوم

وفيما يتعلق بالجماهير، أكد كريسبو أن المباراة القادمة ستشهد فرصة لرؤية بعض الوجوه الجديدة في التشكيلة، مما يضفي جوًا من الحماس على اللقاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.