موعد مباراة النادي الافريقي القادمة ضد النادي القربي اليوم 17 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة ثمن نهائي كأس تونس مع المعلق

admin15 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة النادي الافريقي والنادي القربي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة التونسية عن موعد مباراة النادي الافريقي القادمة ضد النادي القربي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ثمن النهائي من منافسات كأس تونس لكرة القدم حيث يواصل النادي الإفريقي، تحت إشراف المدرب البارع فوزي البنزرتي، معسكره التحضيري المكثف في مدينة الحمامات، وذلك في إطار استعداده لمواجهة نادي القربي المنافس، والمقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 17 مايو 2024، ضمن فعاليات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس تونس لكرة القدم.

يتواصل جهاز الإدارة والتدريب في النادي الإفريقي بقيادة الجنرال “فوزي البنزرتي” في تنفيذ برنامجهم التدريبي بشكل مكثف، حيث يتم التركيز بشكل خاص على التحسين البدني للاعبين، الذين يخوضون تدريبات شاقة لتعزيز لياقتهم البدنية التي تراجعت في الفترة السابقة نتيجة لعدم الانضباط والجدية خلال التمارين السابقة.

من الملاحظ غياب المهاجم البارز “حمدي العبيدي” عن تشكيلة الفريق، وذلك بسبب تراكم الإنذارات والعقوبات المترتبة عليه، مما يضع الجهاز الفني في مأزق يتعين عليهم تجاوزه، خاصة وأنهم يواجهون صعوبة في تحديد البديل المناسب له.

في هذا السياق، يواجه المدرب “فوزي البنزرتي” تحديًا كبيرًا في اختيار المهاجم الذي سيشارك في مواجهة الجمعة أمام نادي القربي، حيث يجد نفسه محدودًا في الخيارات نتيجة غياب لاعبين مهمين مثل كينغسلاي ايدوه والطيب المزياني بسبب القوانين الخاصة بالبطولة، بالإضافة إلى غياب العبيدي بسبب الإنذارات.

من المرجح أن يلجأ البنزرتي إما إلى العائد من الإصابة علي العمري أو يوسف سنانة كبديل، واللذين لم يشاركا بكثافة خلال الموسم الحالي.

من جهته، يواصل نادي القربي استعداداته للمباراة المهمة، حيث بدأ التحضيرات منذ يوم الإثنين، استعدادًا لاستقبال الضيف القوي الإفريقي، في مواجهة مرتقبة يترقبها عشاق الساحرة المستديرة.

كما قامت إدارة نادي القربي بالتعاقد مع المدرب المخضرم “معز عبيد”، لقيادة الفريق في المرحلة القادمة، حيث يخلف “فخر الدين قلبي” الذي انتقل إلى نادي مستقبل سليمان.

لا بد من الإشارة إلى أن “معز عبيد” يمتلك خبرة واسعة في مجال التدريب، حيث بدأ مسيرته التدريبية منذ عام 2010 مع نادي القربي، ثم انتقل إلى قرمبالية الرياضية، وقدم أداء مميزا مع فرق جزائرية مثل ناديي باتنة والشاوية، ليعود بعدها إلى نادي القربي ويواصل خدمته له.

موعد مباراة النادي الافريقي القادمة ضد النادي القربي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة النادي الافريقي والنادي القربي اليوم الجمعة 17 مايو 2024 م على الساعة 13.30 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 14.30 بتوقيت تونس ، الساعة 16.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والنادي القربي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي والنادي القربي اليوم فستكون عبر قناة الوطنية 1 ومنصة الديوان سبور.

  • الوطنية 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hotbird 13G 13 شرق 12149 عمودي 27500 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12643 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 10837 عمودي 27500 7/8 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11658 عمودي 27500 2/3 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النادي الافريقي والنادي القربي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.