حجز تذاكر مباراة القادسية والعربي .. احجز مكانك مجانا لمتابعة قمة دوري زين الكويتي – الجولة الثامنة مجموعة البطولة مع الأسعار كاملة

admin15 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة القادسية والعربي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن رابط حجز تذاكر مباراة القادسية والعربي حيث تحظى مباراة القادسية والعربي التي ستقام غدًا الخميس بمثابة محطة هامة في دوري الكويت الممتاز، حيث يتوقع أن تكون مباراة قمة بين الفريقين. يحتل الكويت المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، بينما يأتي العربي بفارق 3 نقاط في المركز الثاني. بالنسبة للقادسية، فإنه برصيد 10 نقاط خلف الكويت، ويبدو أنه فقد الأمل في المنافسة على اللقب هذا الموسم.

من المهمية بمكان على العربي تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل استمراره في الصراع على الصدارة مع الكويت. أما القادسية، فإنه يسعى للانتصار لتصحيح المسار بعد الخسارة في الجولة السابقة أمام الفحيحيل. الجمهور يتطلع لرد الفريق بأداء جيد قبل المباراة المهمة أمام السالمية في نهائي كأس الأمير.

كلا الفريقين لم ينجح في تحقيق الفوز في المواجهات الثلاث التي جمعتهم في الموسم الحالي، وهو ما يجعل هذه المباراة أكثر تحديًا وإثارة.

من المتوقع أن يعول القادسية على جاهزية لاعبيه الأساسيين في المباراة، بينما سيكون للعربي عدة خيارات بفضل عودة بعض اللاعبين المهمين إلى التشكيلة.

يعتبر هذا اللقاء بمثابة اختبار حقيقي لقدرات الفريقين، ومن المتوقع أن يقدموا كل ما لديهم لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

حجز تذكرة مباراة القادسية والعربي
حجز تذكرة مباراة القادسية والعربي

حجز تذاكر مباراة القادسية والعربي

وبخصوص رابط شراء تذاكر مباراة العربي والقادسية على ملعب استاد محمد الحمد فيمكن حجزها من الموقع الرسمي لنادي القادسية من خلال هذا الرابط : هنا ويمكن الحجز كالتالي :

  • الدرجة الثانية الهلالي -القادسية بسعر 3 دينار كويتي.
  • الدرجة الثانية الهلالي -جمهور الضيف بسعر 3 دينار كويتي.
  • الدرجة الاولى- مدرج فهد عبدالكريم بسعر 5 دينار كويتي.
  • الدرجة الاولى- جمهور الضيف بسعر 5 دينار كويتي.
  • المقصورة- بجانب مدرج فهد عبدالكريم بسعر 10 دينار كويتي.
  • المقصورة- جمهور الضيف بسعر 10 دينار كويتي.
تذاكر مباراة القادسية والعربي
تذاكر مباراة القادسية والعربي

وبخصوص الشروط والأحكام فإن التذاكر التي يتم بيعها لا يمكن ردها أو إستبدالها كما أن البوابات يتم فتحها قبل ساعتين من بداية المواجهة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.