معلق مباراة الوصل والوحدة اليوم .. تعرف على هوية أصحاب التعليق والمصدح على مواجهة القمة الثأرية في دوري أدنوك الإماراتي

admin13 مايو 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الوصل والوحدة اليوم

يبحث الكثير من عشاق دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين عن هوية معلق مباراة الوصل والوحدة اليوم حيث يستعد نادي الوصل بفارغ الصبر لمواجهة نظيره الوحدة في مباراة مرتقبة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

يتطلع الوصل إلى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة الصعبة، التي ستقام على أرضية استاد زعبيل، بهدف مواصلة تصدر جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين.

يحتل الوصل حالياً صدارة الدوري الإماراتي برصيد 55 نقطة، بعد مشاركته في 21 مباراة، حقق خلالها 17 انتصاراً وتعادل في 4، دون تلقي أي هزيمة حتى الآن.

ويرغب الوصل في حسم نتيجة المباراة لصالحه اليوم أمام الوحدة، بهدف استمرار تفوقه في صدارة الدوري، والابتعاد عن منافسيه، خاصة شباب الأهلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 46 نقطة.

معلق مباراة الوصل والوحدة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الوصل والوحدة اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي.
  • علي سعيد الكعبي على قناة دبي الرياضية 1 اتش دي.
  • عبدالحميد الجسمي على قناة الشارقة الرياضية اتش دي.
معلق مباراة الوصل والوحدة اليوم
معلق مباراة الوصل والوحدة اليوم

من جهته، يسعى فريق الوحدة، الذي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، إلى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة، والاقتراب من المراكز المتقدمة، بخطف النقاط الثلاث من الوصل، ليعزز موقعه في المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات القارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.