القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم .. تعرف على طرق متابعة مواجهة الجولة السابعة من الدوري الكويتي رقميا وفضائيا مع الترددات

admin12 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم حيث باختتام منافسات الجولة السابعة من دوري زين الممتاز لكرة القدم اليوم، يأتي مباراة واحدة تجمع بين القادسية والفحيحيل في تمام الساعة 7:05 مساءً على أرضية استاد محمد الحمد. يحتل القادسية المركز الثالث برصيد 50 نقطة، فيما يتراجع الفحيحيل إلى المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

ورغم أن فرص القادسية بالمنافسة على اللقب تتضاءل بسبب تباين النقاط، إلا أن الفريق يظل مصممًا على تحقيق الانتصارات لتحقيق مستوى جيد قبل المواجهة النهائية في كأس سمو الأمير.

يواصل الجهاز الفني بقيادة مدربه محمد المشعان العمل على تجهيز الفريق لهذه المباراة وكذلك للنهائي المرتقب، حيث يسعى المشعان لتجاوز السلبيات التي عانى منها الفريق مؤخرًا، ومن أبرزها ضعف الأداء الهجومي الذي تسبب في عدم تحقيق الانتصارات المطلوبة.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة القادسية اليوم ضد الفحيحيل فستكون منقولة بتعليق محمد الريامي عبر :

  • فضائيا : قناة العدالة اتش دي.
  • رقميا : منصة شاشا.
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم
القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم

من جانبه، يتطلع فريق الفحيحيل إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية في الجولات الأخيرة، والتي كان آخرها الخسارة أمام الكويت. يعمل مدرب الفحيحيل، فراس الخطيب، على استغلال المباريات المتبقية كفرصة لتقييم أداء اللاعبين وتجديد الطاقم بشكل جذري، خاصة مع التركيز على بعض اللاعبين المحترفين، مثل البرازيلي فيتور والبرازيلي ويليام باروس، الذي يبدو أن مستقبله محل شك بسبب التقارير التي تفيد بمفاوضاته مع نادٍ محلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.