القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم على النايل سات .. تعرف اين تذاع مواجهة القمة المصرية المغربية في نهائي الكونفدرالية مع التردد

admin12 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم حيث يتوجب علينا النظر بعناية إلى اللقاء المثير الذي سيجمع بين فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ومضيفه نهضة بركان المغربي في مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام مساء اليوم، الأحد، على أرضية ملعب البلدي ببركان.

ستكون هذه المواجهة فرصة حاسمة لكل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية تسهم في تسهيل المهمة في مباراة الإياب، المقرر إقامتها في استاد القاهرة الدولي في التاسع عشر من الشهر الجاري.

ومن المهم لفت الانتباه إلى الإعداد الدقيق الذي قام به الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، حيث أُجريت محاضرات فنية تفصيلية خلال الأيام الثلاثة الماضية، لكشف نقاط القوة والضعف في أداء فريق نهضة بركان. كما تم التركيز على استراتيجيات الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، بالإضافة إلى تحليل أهم اللاعبين المعتمدين في تنفيذ خطة الفريق.

لم يقتصر دور الجهاز الفني على التحليل الفني فحسب، بل وجه أيضًا الدعوة إلى الهدوء وعدم التسرع إلى لاعبي الفريق، مع التركيز على استغلال الفرص المتاحة أمام مرمى نهضة بركان وتنفيذ التعليمات الفنية بدقة. ولتحقيق ذلك، يعول جوميز على القوام الضارب في فريقه، الذي سيضم في خط الدفاع اللاعبين حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر، وأحمد فتوح، بينما سيشكل الوسط ركيزة قوية تعتمد عليها الفريق، بقيادة نبيل عماد “دونجا” وأحمد حمدى، زياد كمال. أما في الهجوم، فسيكون دور الثلاثي أحمد سيد زيزو وإبراهيما نداي والتونسي سيف الجزيري حاسمًا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد نهضة بركان فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي ويعلق عليها كل من المعلق المصري محمد فوزي والمعلق المغربي جواد بدة.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان ضد الزمالك على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Sport TV5 Portugal
  • beIN Sports MAX 10 France
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان

على الجانب الآخر، يعمل معين الشعباني، المدير الفني لفريق نهضة بركان، على تحفيز لاعبيه لتسجيل أكبر عدد من الأهداف في مرمى الزمالك، وذلك بهدف تسهيل المهمة في مباراة الإياب التي ستقام في القاهرة. ويركز الشعباني على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الأول، لتسهيل الأمور في اللقاء الثاني، خاصةً في ظل الظروف المعقدة التي قد تواجه الفريق في المباراة الثانية بسبب الحضور الجماهيري الكثيف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.