نتيجة مباراة العين ويوكوهاما اليوم .. تعرف على ملخص مجريات سقوط الزعيم على الأراضي اليابانية في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

admin11 مايو 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة العين ويوكوهاما اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن نتيجة مباراة العين ويوكوهاما اليوم حيث فشل نادي العين الإماراتي في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال آسيا 2024، أمام يوكوهاما إف مارينوس الياباني.

زار العين ملعب نيسان كاشيوا في اليابان كضيف لمواجهة يوكوهاما، وانتهت المباراة بفوز يوكوهاما بنتيجة 1-2 في مساء اليوم السبت.

نتيجة مباراة العين ويوكوهاما اليوم

افتتح محمد البلوشي التسجيل لصالح العين في الدقيقة 12 من الشوط الأول بعد استرجاع الكرة من حارس مرمى يوكوهاما، وانتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف (1-0).

تمكن يوكوهاما من التعادل في الشوط الثاني، إذ نجح آساهي أويناكا في تسجيل هدف التعادل لفريقه بضربة رأسية في الدقيقة 72.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بست دقائق، سجل كوتا واتانابي الهدف الثاني بنفس الطريقة، مما منع فريقه من الهزيمة قبل مباراة الإياب.

نتيجة مباراة العين ويوكوهاما اليوم
نتيجة مباراة العين ويوكوهاما اليوم
نتيجة مباراة العين ويوكوهاما
نتيجة مباراة العين ويوكوهاما

من المقرر أن يلتقي الفريقان مجددا في مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال آسيا يوم 25 مايو الجاري في الإمارات في مباراة للتعويض وتحقيق اللقب بالنسبة للزعيم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.