موعد مباراة القادسية القادمة ضد الفحيحيل اليوم 12 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة الدوري الكويتي مع المعلق – الجولة السابعة مجموعة التتويج

admin11 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة القادسية والفحيحيل

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة القادسية القادمة ضد الفحيحيل اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة السابعة مجموعة التتويج من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث في ختام الجولة السابعة من مباريات دوري زين الممتاز لكرة القدم، يستضيف استاد محمد الحمد مواجهة واحدة تجمع بين فريقي القادسية والفحيحيل في تمام الساعة 7:05 مساءً بتوقيت المحلي. يحتل القادسية المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة، بينما يأتي الفحيحيل في المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

تدخل مباراة اليوم فريق القادسية وهو يحتفظ بشعلة خافتة من الأمل في المنافسة على اللقب، بغض النظر عن نتائج مباريات الفرق الأخرى في الجولة السابقة، حيث شهدت مباريات العربي والسالمية، والكويت والنصر أمس. يواصل الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد المشعان استعداداته لنهائي كأس سمو الأمير الذي سيجمعه بفريق السالمية في الـ21 من الشهر الحالي.

يسعى المشعان لتجاوز السلبيات التي عانى منها الفريق في الفترة الأخيرة، ومن بين أبرز هذه السلبيات نقص الفاعلية الهجومية، نتيجة لعدم توفر مهاجم صريح في التشكيلة، حيث اعتمد المدرب على طريقة اللعب بدون مهاجم واضح الهوية، مما تسبب في صعوبات هجومية واضحة للفريق. ويأمل المشعان في استعادة الجهود الهجومية بعد عودة اللاعب النيجيري جيبولا الذي غاب عن المباراة السابقة بسبب الإيقاف.

من جهته، يسعى فريق الفحيحيل إلى تحقيق الانتصار في مواجهة اليوم بعد سلسلة نتائج سلبية في الجولات الأخيرة، حيث تعرض للخسارة أمام الكويت في المباراة الأخيرة رغم أن الخصم لعب بتسعة لاعبين فقط.

يعمل مدرب الفحيحيل فراس الخطيب على استغلال المباريات المتبقية كفرصة لتقييم أداء اللاعبين واستبعاد الضعفاء وتجديد الدماء، خصوصًا في صفوف اللاعبين الأجانب، وعلى رأسهم البرازيلي فيتور. ويرغب الخطيب في استعادة أداء بعض اللاعبين، ومنهم المهاجم البرازيلي ويليام باروس الذي يُشاع أنه مطروح في سوق الانتقالات المحلية.

بهذه الطريقة، يتجه الفريقان بطموحات مختلفة نحو هذه المباراة، حيث يسعى القادسية للابتعاد بالنقاط الثلاث والحفاظ على مكانته في الصدارة، بينما يسعى الفحيحيل لتعويض نقصه في النقاط وتحسين موقفه في جدول الترتيب.

موعد مباراة القادسية القادمة ضد الفحيحيل اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة القادسية والفحيحيل اليوم الاحد 12 مايو 2024 م على الساعة 16.05 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.05 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.05 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفحيحيل اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا بتعليق محمد الريامي.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة القادسية والفحيحيل اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.