معلق مباراة الاهلي والشباب اليوم .. تعرف على صاحب المصدح للتعليق على مواجهة دوري روشن السعودي ( 3 معلقين للموقعة )

admin11 مايو 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الاهلي والشباب اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية معلق مباراة الاهلي والشباب اليوم حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لزيارة صعبة لملعب الشباب، حاملًا معه 55 نقطة ومحتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي. خوض “الراقي” 30 مباراة حتى الآن، حقق فيها 16 فوزًا وتعادل في 7، بينما تلقى نفس العدد من الهزائم.

من جانبه، يحتل فريق الشباب المركز الثامن في الدوري، حيث يملك 41 نقطة من 30 مباراة. سجل “الليث الأبيض” 11 انتصارًا و11 هزيمة، بالإضافة إلى تعادله في 8 مباريات.

وفي سياق آخر ، تحدث اللاعب التونسي خالد بدره، الذي كان يلعب في صفوف أهلي جدة سابقًا، عن مسار فريق “الراقي” في دوري روشن هذا الموسم، وعن ابتعاده عن صراع المقدمة لصالح الهلال الذي يبتعد بفارق نقطة واحدة عن حسم اللقب.

وفي حديثه لصحيفة “الرياضية” السعودية، شدد بدره على أن الأهلي بحاجة إلى لاعبين سعوديين مميزين للفوز بالدوري، وأشاد بأداء فراس البريكان مهاجم الفريق الأخضر.

وأضاف: “عندما عاد الأهلي إلى روشن، ارتقى ترتيبه إلى المركز الثالث، وهذا يدل على الجهود الكبيرة التي بذلتها الإدارة، ولكنه يحتاج إلى لاعب سعودي متميز قادر على تحقيق الانتصارات مثلما فعل الهلال”.

وبالحديث عن مباراة الأهلي والهلال التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-1، قال بدره: “الفلسفة التكتيكية لمدرب الأهلي حالت دون تحقيق التقدم، على الرغم من أنه كان قريبًا من تحقيق الفوز على الزعيم، الذي استغل خبثه الكروي لتحقيق الانتصار”.

معلق مباراة الاهلي والشباب اليوم

وبخصوص معلق مباراة الاهلي اليوم ضد الشباب فقد تم إسناد مهمة التعليق لكل من :

  • مشاري القرني ومدحت شلبي على اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي.
  • عبدالعزيز الزيد على اس اس سي سبورت 1 اكسترا اس دي.
معلق مباراة الاهلي والشباب اليوم
معلق مباراة الاهلي والشباب اليوم

وانتقد خالد بدره بعض الصفقات التي أبرمها الأهلي، منها صفقة المدافع التركي ديميرال، مشيرًا إلى أنه على الرغم من تاريخه وسمعته الطيبة إلا أنه لم يقدم أداء جيدًا مع الفريق، كما أشار إلى الهدف الذي سجله مالكوم لاعب الهلال والذي تجاوز ديميرال بسهولة كبيرة.وأكمل: “الحارس السنغالي ميندي لم يكن مصدر ثقة في العديد من المواقف على الرغم من شهرته الكبيرة أيضًا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.