تشكيلة العين ضد يوكوهاما اليوم .. بالقوة الضاربة : تعرف على إختيارات كريسبو للاعبي مواجهة نهائي أبطال آسيا ( رحيمي Vs لوبيز )

admin11 مايو 2024آخر تحديث :
تشكيلة العين ضد يوكوهاما اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن تشكيلة العين ضد يوكوهاما اليوم حيث يتأهب فريق العين الإماراتي لمواجهة مضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني اليوم السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا. يطمح كل من الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية تُسهِّل مهمته في لقاء الإياب المقرر في 25 مايو/أيار الحالي في مدينة العين.

من المتوقع أن لا يغيّر المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو طريقة لعب العين في البطولة الآسيوية، خاصةً مع استمرار غياب لابا كودجو، هداف العين الرئيسي، عن المباريات الإقصائية. سيعتمد الفريق على طريقة الأداء 5-4-1 بدلاً من 4-3-3 التي يتبعها في المسابقات المحلية.

تشكيلة العين ضد يوكوهاما اليوم

سيتوجّه الاعتماد في الهجوم إلى سفيان رحيمي، المهاجم الوحيد للعين، في محاولة لاستغلال سرعته ومهارته في الهجمات المرتدة، كما حدث مع مباراتي النصر والهلال السعوديين.

أما المدرب الأسترالي هاري كيويل ليوكوهاما مارينوس، فسيعتمد على تكتيكه المعتادة التي تركز على التوازن الدفاعي والسيطرة على منطقة الوسط بتشكيلة 4-5-1، مع الحذر في الدقائق الأولى لتفادي المفاجآت.

وفيما يلي التشكيل المتوقع لكل من العين ويوكوهاما مارينوس:

تشكيل العين المتوقع:

  • – حراسة المرمى: خالد عيسى.
  • – الدفاع: بندر الأحبابي، خالد الهاشمي، كوامي اوتون، بارك يونج وو، إيريك جورجينس.
  • – الوسط: نادر يحيى، أحمد برمان، كاكو، ماتياس بالاسيوس.
  • – الهجوم: سفيان رحيمي.
تشكيلة العين المتوقعة ضد يوكوهاما
تشكيلة العين المتوقعة ضد يوكوهاما

وإليكم تشكيلة العين ضد يوكوهاما :

تشكيلة العين ضد يوكوهاما
تشكيلة العين ضد يوكوهاما

تشكيل يوكوهاما مارينوس المتوقع:

  • – حراسة المرمى: ويليام بوب.
  • – الدفاع: كين ماتسوبارا، شينوسوكي هاتاناكا، كارلوس جوستي، كاتسويا ناجاتو.
  • – الوسط: كيجو ساكاكيبارا، يان ماتيوس، آساهي أويناكا، نام تاي هي، إلبير دا سيلفا.
  • – الهجوم: أندرسون لوبيز.

وإليكم تشكيلة يوكوهاما ضد العين :

تشكيلة يوكوهاما ضد العين
تشكيلة يوكوهاما ضد العين

من المتوقع أن تكون هذه المواجهة بين العين ويوكوهاما مارينوس حماسية ومثيرة، حيث يسعى كل فريق للتفوق وتحقيق الفوز في المباراة الأولى للنهائي. سيكون الجمهور على موعد مع عرض كرة القدم الممتع والمشوق، وسنرى ما إذا كان العين يستطيع تحقيق النتيجة المرجوة خارج ملعبه أمام منافس قوي، أم سيكون يوكوهاما مارينوس منصفًا في حماية أرضه والتقدم نحو الفوز. الشوق يكون لمعرفة النتيجة النهائية ورؤية من سيحمل الأفضلية قبل المباراة الثانية في المدينة العين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.