القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد النصر .. اين يمكن ان تتابع مواجهة الدوري الكويتي زين مع الترددات بشكل فضائي وأيضا رقمي

admin11 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد النصر

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد النصر حيث يتطلع الفريق الكويتي المتصدر برصيد 57 نقطة بقيادة مدربه التونسي نبيل معلول إلى تحقيق الفوز مجدداً على منافسه النصر في المباراة الرابعة من هذا الموسم، حيث نجح الفريق الأبيض في الفوز في المواجهات الثلاث السابقة.

يعاني الكويت من بعض الغيابات البارزة، مثل يوسف ناصر ومحمد فريح بسبب الإيقاف، وعلي حسين وياسين الخنيسي بسبب الإصابة، لكن مقاعد البدلاء مليئة باللاعبين القادرين على سد النقص. وحذر معلول اللاعبين من الاستسلام أمام النصر، خاصةً أن الفريق الخصم يدخل المباراة متعثراً وبدون ضغوط للعودة لسكة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الأخيرة.

من جهته، يدخل النصر المباراة وهو في المركز الأخير برصيد 24 نقطة في المجموعة، ودون فوز في آخر ست مباريات، ويعاني الفريق من الغيابات البارزة بسبب الإصابات والإيقافات التي أثرت عليه مؤخراً.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد النصر

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكويت والنصر اليوم فستكون منقولة بتعليق هاني الشهري عبر :

  • بشكل فضائي : العدالة اتش دي.
  • بشكل رقمي : منصة شاشا.
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والنصر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والنصر اليوم

وأعلن المدرب ظاهر العدواني عدم قدرته على الاستعانة بلاعبي الفريق الشباب بسبب عدم وجود مخول بالتوقيع في النادي. يعول العدواني على هداف الفريق الكولومبي هاسيل زاباتا، ومشعل الشمري، بالإضافة إلى عمر ميداني وعبدالله الشامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.