موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد نيويورك ريد بولز اليوم 4 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة الجولة الحادية عشر من الدوري الامريكي مع المعلق

admin4 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة انتر ميامي ونيويورك ريد بولز

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العالمية عن موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد نيويورك ريد بولز اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 11 من منافسات الدوري الامريكي لكرة القدم حيث بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي، يتجه فريق إنتر ميامي لمواجهة قوية أمام نيويورك ريد بولز في الجولة الحادية عشر من دوري الولايات المتحدة لموسم 2024. المباراة المنتظرة ستقام يوم الأحد القادم على أرضية ملعب لوكهارت، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز وتعزيز موقعهما في الترتيب العام.

يحتل إنتر ميامي صدارة المجموعة الشرقية برصيد 21 نقطة، ويعكس ذلك الأداء المتميز الذي قدمه الفريق حتى الآن. في الجولة السابقة، نجح إنتر ميامي في تحقيق الفوز على نيو إنجلاند ريفولوشن، حيث أسهم ليونيل ميسي بتسجيل هدفين مهمين وقام صديقه لويس سواريز بتسجيل هدف آخر، ليؤكدا على قوة الفريق وترابطه الفني.

ليونيل ميسي يتصدر قائمة هدافي الدوري الأمريكي بتسجيله 9 أهداف حتى الآن، مما يجعله مرشحاً بقوة لنيل جائزة هداف الموسم. يتطلع النجم الأرجنتيني لمواصلة تألقه وتسجيل المزيد من الأهداف، بهدف قيادة فريقه نحو المزيد من الانتصارات وتحقيق الأهداف الموسمية.

موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد نيويورك ريد بولز اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة انتر ميامي ونيويورك ريد بولز اليوم السبت 4 مايو 2024 م على الساعة 23.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 02.30 فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 03.30 فجرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ونيويورك ريد بولز اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ونيويورك ريد بولز اليوم فستكون عبر عدة قنوات اجنبية اتش دي بتعليق اجنبي.

  • Apple TV
  • MLS Season Pass

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة انتر ميامي ونيويورك ريد بولز اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.