حجز تذاكر مباراة عجمان وحتا .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة البرتقالي ضد الإعصار على استاد حمدان بن راشد آل مكتوم في الجولة 22 من دوري ادنوك الاماراتي للمحترفين

admin3 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة عجمان وحتا

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة عجمان وحتا حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الأحد 5 مايو 2024 على ملعب استاد حمدان بن راشد آل مكتوم على الساعة السادسة وخمس دقائق مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرا.

وكان نادي عجمان قد تعادل على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي خورفكان بهدفين لمثلهما في حين خسر نادي حتا خارج ملعبه أمام نادي بني ياس بنتيجة 4-2.

ويحتل نادي عجمان المركز 12 في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 21 نقطة حققها من خمس إنتصارات وست تعادلات وثمانية هزائم في حين يحتل نادي حتا المركز 14 برصيد ست نقاط من ست إنتصار واحد وثلاث تعادلات و16 هزيمة.

حجز تذاكر مباراة عجمان وحتا

حجز تذكرة مباراة عجمان وحتا
حجز تذكرة مباراة عجمان وحتا

حجز تذاكر مباراة حتا وعجمان

حجز تذاكر مباراة عجمان وحتا

ويمكن حجز تذاكر مباراة حتا وعجمان من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي حتا حجز تذاكر :

  • الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

أما جماهير نادي عجمان فيمكنهم حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة عجمان وحتا
تذاكر مباراة عجمان وحتا

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.