تشكيلة العين ضد الوحدة اليوم .. تعرف على إختيارات كريسبو وجوران في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

admin3 مايو 2024آخر تحديث :
تشكيلة العين ضد الوحدة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة في دولة الإمارات العربية المتحدة عن تشكيلة العين ضد الوحدة اليوم حيث في قمة العيار الثقيل اليوم بين نادي العين ونظيره الوحدة في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، يتجسد الصراع المحموم والتطلعات المتجددة لكلا الفريقين في استاد محمد بن زايد.

هذه المواجهة تمثل فرصة حاسمة للعين والوحدة لإنقاذ موسمهما المحلي، خاصة بعد خروجهما من سباق الألقاب السابقة، سواء في درع الدور أو كأس رئيس الدولة.

تشكيلة العين ضد الوحدة اليوم

العين، الذي يسعى للفوز باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، يضع كل تركيزه وجهوده في هذه المباراة لتحقيق هدفه. يأتي ذلك في وقت يستعد فيه للمنافسة القارية، مما يجعل الفوز بكأس البطولة ضروريًا لتعزيز الثقة والتحضير النفسي قبل هذا التحدي الأكبر.

الفريق يعي مدى أهمية هذا اللقب للجماهير، خاصة بعد خيبة الأمل في المواسم السابقة. ولتحقيق هذا الهدف، يعول المدرب الأرجنتيني كريسبو على تشكيلته المميزة وخبرتهم، حيث يجب أن يظهروا أداء قويًا لتحقيق النجاح.

  • حارس مرمى: خالد عيسى.
  • خط الدفاع: بندر الأحبابي، كوامي، خالد، سوسو.
  • خط الوسط: ماتياس بالاسيوس، عباس، يحيى نادر.
  • خط الهجوم: كاكو، لابا كودجو، سفيان رحيمي.

وإليكم تشكيلة العين ضد الوحدة :

تشكيلة العين ضد الوحدة
تشكيلة العين ضد الوحدة

من جهة أخرى، يسعى فريق الوحدة لاستعادة توازنه بعد تراجع نتائجه في الدوري، وهو يدرك أهمية هذه المباراة في إعادة الثقة للجماهير والتأكيد على قدرته على التنافس على الألقاب.

للوحدة، تحديدًا، يعتمد المدرب الصربي غوران على استراتيجية توسيع نطاق السيطرة في وسط الميدان، وتقليل خطورة الخصم، بالإضافة إلى تعزيز الهجوم والدفاع بشكل متوازن لتحقيق الانتصار.

  • حراسة المرمى: راشد علي.
  • خط الدفاع: مهد علي – علاء الدين زهير – لوكاس بيمنتا – القربي.
  • خط الوسط: عبد الله حمد – نورالهي – آلان – فاكوندو.
  • خط الهجوم: عمر خريبين – أكرينوف.

في المقابل ، إليكم تشكيلة الوحدة ضد العين :

تشكيلة الوحدة ضد العين
تشكيلة الوحدة ضد العين

بشكل عام، يتوقع أن تكون هذه المواجهة ندية ومثيرة، حيث سيسعى كل فريق لتحقيق الانتصار والتتويج بلقب البطولة، مما يجعلها واحدة من أبرز المباريات في الموسم المحلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.