تشكيلة الاتحاد ضد ابها اليوم .. غيابات بالجملة : تعرف على إختيارات غاياردو لقائمة لاعبي مواجهة الجولة 30من الدوري السعودي

admin3 مايو 2024آخر تحديث :
تشكيلة الاتحاد ضد ابها اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة في المملكة العربية السعودية عن تشكيلة الاتحاد ضد ابها اليوم حيث يتطلع فريق اتحاد جدة إلى استعادة سطوته وإحراز الانتصارات عندما يواجه نادي أبها في مواجهة مهمة على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة، مساء اليوم الجمعة، ضمن فعاليات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

تشكيلة الاتحاد ضد ابها اليوم

يواجه فريق اتحاد جدة تحديات كبيرة في مباراته المقبلة نظراً لغياب عدد من اللاعبين الأساسيين، خاصة من اللاعبين الأجانب، حيث سيغيب الفرنسي كريم بنزيما، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، بالإضافة إلى اللاعب المصري أحمد حجازي بسبب الإصابة.

من المتوقع أن يدخل الفريق المدرب من قبل المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المباراة بالتشكيلة التالية:

  • – حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • – الدفاع: فواز الصقور، مهند الشنقيطي، سعد آل موسى، حسن كادش.
  • – الوسط: عوض الناشري، فيصل الغامدي، نجولو كانتي.
  • – الهجوم: جوتا، رومارينهو، أحمد الغامدي.

وإليكم تشكيلة الاتحاد ضد ابها :

تشكيلة الاتحاد ضد ابها
تشكيلة الاتحاد ضد ابها

في المقابل ، إليكم تشكيلة ابها ضد الاتحاد :

تشكيلة ابها ضد الاتحاد
تشكيلة ابها ضد الاتحاد

تأتي هذه المباراة بعد خسارة الفريق الأخيرة أمام الهلال في نصف نهائي كأس الملك بنتيجة (2-1)، والهزيمة السابقة في الدوري أمام الشباب بنتيجة (3-1)، مما أدى إلى تراجعه للمركز الخامس برصيد 50 نقطة.على الجانب الآخر، يحتل فريق أبها المركز السابع عشر “قبل الأخير” برصيد 25 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.