القنوات الناقلة لمباراة القادسية والنصر اليوم .. تعرف على كيفية متابعة قمة الدوري الكويتي زين مع الترددات بشكل فضائي ورقميا

admin3 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة القادسية والنصر اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة القادسية والنصر اليوم حيث في ليلة من ليالي الدوري الممتاز، يتجه فريق القادسية نحو ملعبه ليواجه التحدي الكبير في استقبال فريق النصر في الجولة الختامية للمجموعة البطولة، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً.

تعيش جماهير الفريق الأصفر لحظات من الترقب والتوتر، حيث تسعى الفرقة لاستعادة توازنها وبث الحياة في آمالها المتراجعة بعد خسارتها المؤلمة في الجولة الماضية أمام فريق الكويت بنتيجة 0-2، والتي أدت إلى تراجعها إلى المركز الثالث في الترتيب العام، وتوسيع الفارق بينها وبين الكويت المتصدر والعربي الواقع في المركز الثاني.

إن هذه الخسارة لم تكن مجرد خسارة، بل كانت كارثية بما فيه الكفاية لتقليص حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري الذي طال انتظاره لمدة 8 سنوات.

في بداية الموسم، بدا القادسية بقوة وثبات، محققًا انتصارين متتاليين على فريقي السالمية والفحيحيل، لكنه بعد ذلك واجه تحديات جديدة، تعثر فيها بالتعادل مع العربي والخسارة أمام الكويت.

هذه النتائج السلبية لم تمر مرور الكرام، بل أثارت انتقادات حادة تجاه الجهاز الفني بقيادة محمد المشعان، خاصةً مع سجل الفريق السلبي الذي لم يحقق الفوز على الكويت في آخر 9 مباريات جمعتهما. وبالتالي، يعتبر الفوز في لقاء اليوم أمرًا ضروريًا للقادسية، إذ يتبقى خمس جولات فقط قبل نهاية الموسم، ولا يمكن للفريق أن يفوت فرصة إحداث التغيير المطلوب في الترتيب العام.

لكن، ستكون مهمة القادسية أكثر تحديًا هذه الليلة، حيث يفتقد لخدمات مهاجمه الليبي محمد صولة، الذي غادر المباراة الأخيرة أمام الكويت بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يحتاج لفترة زمنية لا بأس بها قبل العودة للملعب. على الرغم من ذلك، يمتلك المشعان بدائل جاهزة في شخصية عيد الرشيدي ومبارك الفنيني وبدر المطوع ونايف زويد، بالإضافة إلى اللاعب الوافد الجديد من مالي، إبراهيما تانديا.

من جهة أخرى، يدخل فريق النصر المباراة بلا ضغوط، بعد أن حسم مكانه ضمن الستة الكبار في الدوري، مما يعني بقاءه في الدوري الممتاز للموسم المقبل. وعلى الرغم من تلقيه بعض الانتقادات بسبب المشاكل الإدارية التي واجهها هذا الموسم، إلا أن الفريق يدخل المباراة بثقة واستقرار.

يظهر سجل النصر في القسم الثالث للدوري حالة من القلق والتراجع، حيث تكبد الفريق أربع هزائم متتالية في أربع جولات، من العربي والفحيحيل بنتيجة 1-3، ومن الكويت بنتيجة 0-3، ومن السالمية بنتيجة 1-2. وعلى الرغم من أن النصر واجه القادسية مرتين هذا الموسم في الدوري الممتاز، إلا أنه فشل في تحقيق الفوز في أي منهما، حيث انتهت المباراتين بفوز الأصفر بهدف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والنصر اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة القادسية اليوم ضد النصر فستكون منقولة بتعليق هاني الشهري عبر كل من :

  • قناة العدالة اتش دي فضائيا.
  • منصة شاشا رقميا.
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة القادسية والنصر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة القادسية والنصر اليوم

بهذا، تتجه الأنظار إلى مواجهة القادسية والنصر هذه الليلة، والتي من المتوقع أن تكون مثيرة ومحمومة، حيث يسعى الفريقان إلى تحقيق الانتصار وتحسين وضعيتهما في الترتيب العام، وربما يحمل هذا اللقاء مفاجآت للجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.